اليوم |
اغلاق
اغلاق

المواجهة المباشرة في The Voice تخرج تسعة مشتركين

الكاتب: | نشر يوم 21.10.2012 الساعة 10:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على المواجهة المباشرة في The Voice تخرج تسعة مشتركين

في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة من برنامج “The Voice” خرج تسعة مشتركين في حين تأهَّل ثمانية إلى المرحلة الثالثة، إثنان من فريق كل مدرِّب، على أن يتقلَّص المتأهلون تباعًا خلال الحلقتين المقبلتين تحضيرًا للمرحلة التالية.

وتقوم فكرة المرحلة الثانية على اختيار كل مدرِّب مشتركين من فريقه ليتنافسا على أغنية من اختياره، فيتأهل أحدهما ويخرج الآخر، وبالتالي يكون قد ساهم في إيصال ستة مشتركين من فريقه المؤلَّف من 12 عضوًا إلى المرحلة التالية، واللافت أنَّه خلال هذه المرحلة استعان المدرِّبون بمستشارين لهم يعاونونهم في تدريب المشتركين وصقل موهبتهم، فاختار كاظم السَّاهر ايمان حسين، واختار عاصي الحلَّاني غادة شبير، واختار الرُّباعي خليل أبو عبيد، واختارت شيرين محمد أبو الخير.

استهلت المنافسة مع فريق كاظم السَّاهر، وتحديدًا مع وسام القروي وربى الخوري اللتين قدَّمتا أغنية “سلِّملي عليه” للفنانة إليسا فتأهَّلت ربى إلى المرحلة الثالثة بعد اختيار كاظم لها، وبعدما رفضت وسام مغادرة المسرح دخل السَّاهر إلى غرفة الكواليس ووعدها بديو يجمعهما يحضِّر له راهنًا.

أمَّا المواجهة الثانية في فريق كاظم، كانت بين زياد غزال وكريس جر ليختار السَّاهر بقاء كريس جر.

أمَّا صابر الرُّباعي فقد اختار ابراهيم الدواليبي وقصي حاتم لأداء أغنية “الغرقان” لحسين الجسمي وماجد المهندس، وبعد أداء رائع ألهب الحضور والمدرِّبين، اختار الرباعي بقاء قصي حاتم.

وكانت المواجهة الثانية في فريق الرُّباعي بين المشتركتين منى روقاشي وكنزة العوض اللتين قدَّمتا أغنية للنجمة البريطانيَّة أديل، ليقع اختيار صابر على منى روقاشي.

وصولاً إلى فريق عاصي الحلاني الذي اختار مواجهة المغربيين مراد بوريقي ومحسن لطفاوي فقدَّما أغنية “مرسول الحب” ليختار الحلَّاني بقاء مراد بوريقي.

إلى ذلك جمعت المواجهة الثانية ثلاث مشتركات وهم إيناس لطوف وياسمينة عادل وأميمة أمسعدي، وبعد أداء أغنية “مستنياك” للفنانة الرَّاحلة عزيزة جلال اختار عاصي بقاء إيناس لطوف وإكمال المنافسة على اللقب.

ونهاية مع فريق شيرين الَّتي اختارت في أوَّل مواجهة المشتركين عبد العظيم الذهبي ومحمد يوسف وهما صديقان منذ سنوات، قدَّما “رفضك يا زماني” وتأهل عبدالعظيم إلى المرحلة التالية.

وختامًا كانت المواجة بين فريد فراولة ونوردين دربالي، لتختار شيرين فريد فراولة للإنتقال معها إلى المرحلة التالية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21