اليوم |
اغلاق
اغلاق

العثور على جثة محمد تاجي في الثمانين من العمر قرب سوق الرملة

الكاتب: | نشر يوم 05.10.2012 الساعة 14:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على العثور على جثة محمد تاجي في الثمانين من العمر قرب سوق الرملة

اعلنت الشرطة ظهر اليوم انها عثرت على جثة رجل في الثمانين من العمر وعليها آثار اعتداء في الجزء العلوي من جسم الفقيد، وان الجثة كانت في مبنى مجاور لسوق الرملة.

وعلم موقع “الطيبة نت” ان الفقيد هو محمد تاجي (ابو جميل) وكان يعمل مديرا للجنة الوقف الاسلامي في الرملة وكان ناشطا في مجال التعايش اليهودي العربي في اللد والرملة وهو من وجهاء رجال الدين في المنطقة وعلاوة على انه شخصية معروفة فهو خال النائب احمد الطيبي .

وقالت معلومات أخرى ان جريمة القتل وقعت امام المسجد الكبير في الرملة وان مرتكبيها فروا من المكان.

وبدأت الشرطة التحقيق في الحادثة ورفع الادلة من موقع الجريمة ومحاولة استجواب كل من لاحظ امرا غير عادي، في حين اعرب رئيس بلدية الرملة الذي وصل موقع الجريمة عن اسفه لهذه الجريمة مشيرا الى ان الفقيد كان من وجهاء المسلمين في المنطقة وانه كان يعمل على اصلاح ذات البين وسط المواطنين العرب في المنطقة.

وأضاف رئيس بلدية الرملة ان الفقيد كان يعمل على التقارب بين اليهود والعرب في المدينة وان مقتله ضربة مؤلمة للمجتمع في المدينة عربا ويهودا. وقال انه يعرف المرحوم شخصيا وانه رغم التحقيقات الجارية فإنه من غير المستبعد ان يكون لجريمة القتل علاقة بالتعيينات المرتبطة بلجنة الوقف في المدينة، على حد تعبير رئيس بلدية الرملة يوئال ليبائي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21