اليوم |
اغلاق
اغلاق

احمد ادريس يحرم من اداء الحج في اللحظة الاخيرة

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2012 الساعة 18:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على احمد ادريس يحرم من اداء الحج في اللحظة الاخيرة

بينما كان احمد مصطفى ادريس يستعد للحج كانت تستعد معه ثلاث نساء هن زوجته واخته وعمته، بوصفة محرما عليهن يرافقهن الى بلاد الحجاز لأداء فريضة الحج، غير ان سفره تعطل في اللحظة الاخيرة.

وقال السيد احمد مصطفى ادريس في حديث لموقع الطيبة نت ان السلطات السعودية رفضت اعطائه تأشيرة دخول لأراضيها، ولذا تعذر سفره صباح اليوم.

واعرب السيد احمد مصطفى ادريس عن استهجانه لهذا المنع دون ان اتاحة الفرصة امامه لمعرفة الاسباب حسب رأيه. ولكن اكثر ما يزعجه في الامر كيف اضطر الى ترك ثلاث نساء هو المحرم الذي كان من المفروض ان يعتني بهن في بلاد الحجاز، وكيف ستتدبر هذه النسوة امورهن بمفردهن وهل يجوز لهن التوجه للحج بدون محرم وهل ستقبل السلطات السعودية بإدخالهن بدون محرم؟

كلها اسئلة تنم عن قلق عميق يساور ابن الطيبة احمد مصطفى ادريس الذي بقي في الطيبة بينما سافرت النسوة الثلاث اللائي كان سيرافقهن، فهل ستتم الامور على خير ما يرام ؟ ان شاء الله !

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. معلش عمي احمد الله يرجعهم بالسلامه

  2. الله يصبرك

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21