اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة تودع الشقيقين احمد وايمان الى مثواهما الاخير

الكاتب: | نشر يوم 05.09.2012 الساعة 12:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على قلنسوة تودع الشقيقين احمد وايمان الى مثواهما الاخير

بمزيد من الحزن والألم ودعت مدينة قلنسوة عصر امس الشقيقين الفقيدين احمد (26 عاما) وايمان (37 عاما) اللذين وافتهما المنية اثر حادث طرق مروع وقع قبل ظهر الامس على الطريق الواصل بين الطيبة وقلنسوة.

واتشحت مدينة قلنسوة بالسواد حدادا على الشقيقين وهرع مئات المشيعين من قلنسوة والبلدات المجاورة الى مسجد “الفاروق” في المدينة للمشاركة في مراسم تشييع جثماني الفيديقن الشقيقين اللذين تركا ورائهما عائلة بل مدينة تبكيهما بمرارة.

الموقف اصعب بكثير من ان يوصف بالنسبة للوالدة ام يوسف التي ثكلت اثنين من ابنائها مرة واحدة، فلا يسعنا إلا ان نرجو الله ان يلهمها الصبر والسلوان.

اما الاب ابو يوسف فيعزي نفسه بأن زوجة ابنه المرحوم حامل لعل الله اراد له هذا العوض بأبنه احمد ان يأتي من يحمل اسمه. فبعد ان فرح الجميع ووزعوا الحلوى جاءت الفاجعة عشية ذلك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. الله بصبركم

  2. انا لله وانا اليه لراجعون

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21