اليوم |
اغلاق
اغلاق

فرحة كبيرة بالملعب الجديد في ابتدائية ابن خلدون

الكاتب: | نشر يوم 12.09.2012 الساعة 13:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على فرحة كبيرة بالملعب الجديد في ابتدائية ابن خلدون

بعد جهود حثيثة بذلتها ادارة ابتدائية “ابن خلدون” وفي مقدمتها مديرها المربي عثمان عياد، حظيت المدرسة مؤخرا بملعب عصري جميل لتكون ضمن المدارس التي اجرت بلدية الطيبة ترميمات لملاعبها، مما حظي بارتياح ادارة المدرسة ومعلمي الرياضة والطلاب عموما فعبر الجميع عن فرحتهم بالملعب الجديد.

وفي حوار مع موقع “الطيبة نت” مع مدير ابتدائية “ابن خلدون” المربي عثمان عياد، شكر بلدية الطيبة على هذا الانجاز الرائع بعد  ان  كان الملعب في السابق لا يفي بالشروط الرياضية والصحية ليمارس الطلاب اللعب فيه، فكان مليئا بالحفر والمطبات.

وأكد المربي عياد ان الملعب اليوم يخلو من الحفر ومن المطبات الامر الذي يساعد الطلاب وحتى اثناء الفسح بين الحصص اصبح يمكن التمتع به واللعب فيه بشكل افضل. وتمنى المربي عثمان عياد ان تقوم بلدية الطيبة بانجازات اخرى كالتي طالب بها بنفسه عبر موقع “الطيبة نت” منذ فترة وهي مختبر للعلوم وغرف تدريس إضافية.

وردا عن سؤالنا هل اقدمت البلدية على هذه الترميمات بعد الضغط الذي مارسته المدرسة، قال المدير ان ادارة ابتدائية “ابن خلدون” تتابع الموضوع منذ سنوات ولكن ما زلنا نتابع اي اهمال لان كل عمل تقوم به البلدية هو بالنهاية لمصلحة  طلابنا.

وعن استغلال الملعب في وقت آخر بعد الدوام المدرسي قال عياد اننا نأمل افتتاح ناد لكي يكون بمثابة اطار للطلاب ونطالب بلدية الطيبة بأن تفتتح ناديا داخل المدرسة حتى يكون اطارا آخر للطلاب  لأن حصة او حصتين للرياضة لا تكفي طلابنا ولكي يسد النادي احتياجات طلابنا على اكمل وجه.

المربي كريم حسنين، وهو مركز موضوع الرياضة في المدرسة، يقول اصبح المعلب الان على اكمل وجه، وهذا يساعد الطلاب على ممارسة الرياضة بشكل افضل علما بأن الطلاب في السابق كانوا يعانون من الاصابات المتكررة عند التعثر اثناء اللعب بسبب الحفر والمطبات وكنا نتجب ممارسة اللعب بعض الالعاب التي تسبب لهم الاصابات في حال التعثر بسبب الحفر.

وعن رأيهم بالموضوع، اجمع الطلاب على ان الملعب يحفزهم على ممارسة الرياضة بشكل افضل خاصة لعبة كرة القدم وكرة السلة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. حلوين مبروك الملعب موفقين يا اولاد حارتي

  2. طيباوي مشطوب :

    مبروك عليكم اتمنى مزيد من التقدم والنجاح للجميع

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21