اليوم |
اغلاق
اغلاق

شاب من الطيبة يتعرض لاطلاق النار في قلنسوة

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2012 الساعة 20:55 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على شاب من الطيبة يتعرض لاطلاق النار في قلنسوة

اصيب شاب من الطيبة عمره 32 عام بجراح وصفت بأنها بين خفيفة الى متوسطة بعد ان تعرض لاطلاق النار في مدينة قلنسوة وقد تم نقله على وجه السرعة الى مستشفى مئير في كفار سابا.

وقال مصدر من الشرطة ان الشاب اصيب بعيار ناري دون معرفة تفاصيل اوفى او من هم المجهولون او المجهول الذي اطلق عليه التار ولماذا وان التحقيق لا يزال في بدايته.

وتتواجد في موقع الحدث دورية من الشرطة يحاول افرادها رفع الادلة من المكان واستجواب شهود عيان علهم يمسكون بطرف خيط يقودهم للجاني او الجناة.

وقال مصدر في مركز “راما” للاسعاف الاولي ان المصاب كان يعاني من جراح نارية بين متوسطة وطفيفة وان لا خطر على حياته إذ تم تقديم الاسعاف الاولي له ثم نقل الى مستشفى “مئير” لمواصلة تلقي العلاج.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. Allah eshfek o 3afek

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21