اليوم |
اغلاق
اغلاق

ست اصابات في حادث طرق عند مدخل الجسر

الكاتب: | نشر يوم 17.09.2012 الساعة 22:31 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ست اصابات في حادث طرق عند مدخل الجسر

وقع مساء اليوم حادث طرق عند مدخل الجسر حيث اصطدمت سيارة من نوع مازدا بعامود الاشارات الضوئية وبسيارة أخرى من نوع فولفو مما اسفر عن وقوع ست اصابات.

وقال مصدر طبي ان ثلاثة من المصابين تتراوح جراحهم بين طفيفة ومتوسطة وان ثلاثة اصابات اخرى وصفت بالطفيفة، وقد تم نقل جميع المصابين الى مستشفى “مئير” في كفار سابا، وقد شارك في نقل المصابين اطقم الاسعاف الاولي من مركز “الرازي” ومركز “التميم” الطبيين.

يشار الى ان من بين المصابين ثلاث فتيات، وقد حضرت الى موقع الحادث دورية الشرطة وبدأت تحقق في اسباب وقوعه وتسيير حركة المرور التي شهدت اختناقا مؤقتا في حركة السير في المكان.

وفي وقت سابق اليوم وتحديدا عن ساعات ما قبل المغيب، وقع حادث طرق آخر بالقرب من المحكمة الشرعية اصيب خلاله شخص واحد بجراح طفيفة نقل على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21