اليوم |
اغلاق
اغلاق

حادث مروع على طريق الطيبة قلنسوة يودي بحياة شخصين

الكاتب: | نشر يوم 04.09.2012 الساعة 11:59 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على حادث مروع على طريق الطيبة قلنسوة يودي بحياة شخصين

وقع قبل ظهر اليوم بالقرب من متنزه “الطيبة” لصاحبة ابو تميم حادث طرق مروع اسفر عن مصرع شاب وشقيقته بعدما اصطدمت سيارتهما الخصوصية بشاحنة.

وقال بيان شرطة المرور ان سيارة من نوع مازدا تقودها سيدة كانت في طريقها على شارع 444 من مدينة الطيبة باتجاه قلنسوة، وبعد ان قطعت مفرق شاعر افرايم خرجت السيارة الخصوصية عن مسارها لأسباب غير واضحة واصطدمت في المسار المقابل بشاحنة كانت اتية من جهة قلنسوة باتجاه الطيبة، فسحقت الشاحنة السيارة الخصوصية.

وقال مصدر من قلنسوة ان سائقة السيارة الخصوصية وشقيقها الذي كان برفقتها قد لقيا مصرعهما في الحادث على الفور. وقال احد افراد طاقم الانقاذ الذي تواجد في المكان بطريق الصدفة: لقد كنا في المكان وشاهدنا الحادث بأم اعيننا. لقد حادت السيارة الخصوصية القادمة من اتجاه الطيبة واصطدمت بالشاحنة القادمة من اتجاه قلنسوة.

واضاف: هرعنا الى المكان على الفور وبدأنا بتخليص السائقة العالقة بالسيارة الخصوصية، ثم اضطررنا الى سحب السيارة من تحت الشاحنة لتخليص الشاب الذي كان بجوار السائقة، ثم بدأ الاسعاف عملية الانعاش ولكن دون جدوى مما اضطرهم الى إعلان وفاة الاثنين.

هذا وهرعت الى مكان الحادث شرطة المرور وبدأت التحقيق في اسباب الحادث وتسيير حركة المرور التي شهدت اختناقا دام طويلا بسبب الحادث المروع.

الضحيتان هما شقيقان

وعلم موقع الطيبة نت ان الشخصين اللذين لقيا مصرعهما في الحادث هما احمد رمضان سلامة وشقيقته ايمان حين (سلامة) وكلاهما في الثلاثينات من العمر وهما من مدينة قلنسوة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. نور الهدى :

    الله يرحمهم ويصبر اهلهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21