اليوم |
اغلاق
اغلاق

اهالي طلاب عتيد يدعون وزير المعارف لزيارة المدرسة

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2012 الساعة 17:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اهالي طلاب عتيد يدعون وزير المعارف لزيارة المدرسة

توجهت لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية “عتيد” الطيبة الى وزير المعارف جدعون ساعر بدعوة لزيارة المدرسة للإطلاع على اوضاعها عن كثب. وقد ارسل الدعوة باسم لجنة اولياء امور الطلاب، مصطفى ابو راس، ووصلت نسخة عنها الى موقع “الطيبة نت”.

وجاء في الرسالة: “كما تعلم فقد شهدت كافة مدارس الطيبة في 23.9.2012 اضرابا شاملا تغيب خلاله عن الدراسة 15 الف طالبا. لم يكن من السهل تعطيل الدراسة ولكن بعد ان بلغ السيل الزبى كان لا بد من اعلان الإضراب”.

ومضت الدعوة تقول: “الطلاب والأهالي غاضبون جدا مما آل اليه وضع التعليم في مدينة الطيبة ككل ولاسيما في ثانوية عتيد على وجه الخصوص، إذ لم تنتظم عملية التعليم لغاية الآن في شعبة صفوف الثاني عشر. هناك طلاب يفتقرون لغرف دراسية يتعلمون فيها اضافة الى مشاكل صعبة تعاني منها المدرسة. والآن تحوم حول عملية التعليم برمتها في المدرسة مخاطر تتهدد العام الدراسي من اساسه”.

وتطرقت الرسالة الى الوضع القائم في ساحة المدرسة وأعمال الهدم والبناء ووجود الجرافات والحفارات الضخمة التي تعمل اثناء ساعات الدوام المدرسي بما تشكله من مخاطر على الطلاب وضجيج يحول دون تركيز الطلاب اثناء الحصص الدراسية، لهذا ترى لجنة اولياء امور الطلاب ان المدرسة منكوبة وعليه تطالب وزارة المعارف بالتعامل مع وضع المدرسة بصورة استثنائية.

وجاء في ختام الرسالة: “هذا جزء من المشاكل التي تعاني منها ثانوية عتيد الطيبة. ولهذا يسر لجنة اولياء امور طلاب المدرسة ان تتوجه لوزير المعارف السيد جدعون ساعر وللسيدة داليت شتاوبر – المديرة العامة لوزارة المعارف وللسيدة د. سولي ناتان – مديرة لواء المركز لدى وزارة المعارف، بدعوة للقيام بجولة تفقدية للمدرسة والوقوف عن كثب على المصاعب التي يعاني منها قرابة ألف طالب وطالبة، تحول دون مزاولتهم الدراسة بشكل معقول وآمن”.

الى هنا نص الدعوة التي وجهتها لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية “عتيد” الطيبة الى وزير المعارف لزيارة المدرسة والموقعة من مصطفى ابو راس باسم اللجنة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. يا ريت لو في لجان اباء زي عتيد الثانوية

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21