اليوم |
اغلاق
اغلاق

فاجعة أليمة: مصرع اب وابنه في حادث طرق بأفريقيا

الكاتب: | نشر يوم 22.08.2012 الساعة 11:21 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على فاجعة أليمة: مصرع اب وابنه في حادث طرق بأفريقيا

تعيش مدينة الطيبة منذ مساء امس ساعات من الذهول بعد ان تبين ان ضحايا حادث السير الذي وقع في جزيرة زنجبار التابعة لتنزانيا في شرق افريقيا، هما اب وابنه من مدينة الطيبة.

وجاء في تفاصيل النبأ ان افراد العائلة وهم الام مرام عصام حجازي (ابنة رئيس البلدية الاسبق عصام مصاروة)، وزوجها الدكتور احمد (45 عاما) من مدينة طمرة في الاصل وابنها آدم (11 سنة) كانوا في رحلة استجمام في جزيرة زنجبار بمناسبة عيد الفطر.

وجاء ايضاً انهم بينما كانوا يسافرون بسيارة خصوصية وقع اصطدام مع شاحنة في طريق ضيق مما ادى الى مصرع الاب احمد حجازي والابن آدم (في الصورة) بينما اصيبت الام مرام بجراح متوسطة.

يذكر ان للعائلة ابن آخر هو عصام (17 عاما) لم يكن معهم في هذه الجولة وبقي لدى جده وجدته في الطيبة.

وكان للخبر وقع الصاعقة على اهالي الطيبة لاسيما انه يدور الحديث عن شخص معروف ومن عائلة معروفة ولقي مصرعه في ظروف اقل ما يقال عنها انها مأساوية بعد ان كان يستجم في هذه البقاع من العالم.

والمرحوم احمد حجازي يعمل مديرا للمدرسة العربية اليهودية المختلطة في نافيه شالوم حيث يقيم مع افراد عائلته وهو يعمل كذلك محاضرا في العديد من المؤسسات التعليمية في البلاد، وقد كان للخبر اثر عميق على طلاب المدرسة.

اما الوالدة مرام التي ما من شيء قد يواسيها في مصابها، فهي تتلقى العلاج حاليا في احدى المستشفيات المحلية في الجزيرة بينما تجري الترتيبات عبر وزارة الخارجية لجلب جثماني الضحيتين الاب والابن غدا الخميس حسب التوقعات وستقام مراسم الدفن في قرية نافيه شالوم  المختلطة عربا ويهودا حيث تقيم العائلة منذ سنوات.

إنا لله وانا اليه راجعون

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21