اليوم |
اغلاق
اغلاق

برعاية الطيبي جمعية “النور” تقيم افطارا جماعيا في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 17.08.2012 الساعة 13:38 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على برعاية الطيبي جمعية “النور” تقيم افطارا جماعيا في الطيبة

اقامت جمعية “النور” الخيرية اخر افطاراتها لهذا الشهر الرمضاني المبارك في مدينة الطيبة برعاية الحركة العربية للتغيير ورئيسها النائب احمد الطيبي بحضور عدد كبير من اهالي الطيبة والمنطقة حتى ضاقت قاعة “قصر الافراح”.

وبعد الافطار استهل المحامي اسامة السعدي سكرتير عام الحركة العربية للتغيير الخطباء تلاه سماحة القاضي احمد ناطور رئيس محكمة الاستئناف الشرعية  ثم الشيخ كامل ريان من الحركة الاسلامية ومدير مركز مكافحة العنف في المجتمع العربي فالقاضي عبد الحكيم سمارة مدير المحاكم الشرعية ثم تحدث الاستاذ سمير درويش.

اما النائب احمد الطيبي فركز في كلمته على ان الطيبة ليست حقل تجارب لوزارة الداخلية والمطلوب هو انتخابات ديمقراطية ليحكم الطيبة ويديرها ابناؤها المنتخبون فقط.

وقال: في المواقف مطلوب عزة وشموخ واصرار الى جانب الحكمة والتعقل فعندما ارادوا ان يفرضوا علينا تسمية مركز فضاء الطيبة على اسم طيار حربي اسرائيلي ايلان رامون مقابل تبرع بـ 50 الف شيقل اعترضنا لاسباب مبدئية مع ان البعض خاف على التبرع او المركز وانا اقول بفخر واعتزاز ان مركز الفضاء في الطيبة قائم والمعدات موجودة والعمل مع اولادنا يسير بشكل سليم دون ان نتنازل عن مبادئنا ونخضع لاملاءات الاخرين وافخر اكثر انني انا من جند الاموال من وزارة العلوم لاقامة هذا المركز في الطيبة تحديدا وليس غيرها.

ثم  قال الطيبي اننا حتى اليوم ارسلنا اكثر من 130 طالبا من الطيبة بواسطة منح دراسية للجامعات الاردنية وهو اكبر عدد ترسله اي جهة حزبية من اي بلد لهذه المنح الدراسية والطيبة تستحق ذلك وشبابها.

كما شدد النائب الطيبي على انه جند مبلغ 3 ملايين شيقل لتطوير استاد الطيبة قبل عامين وكذلك حول لفريق الطيبة ما يقارب 350 الف شيقل خلال السنوات الاخيرة وكذلك لفرق رياضية اخرى في البلدة.

وناشد الطيبي: “شعبنا الفلسطيني عبر فصائله المختلفة بالوحدة لمواجهة تحدي الاحتلال وعبر عن رأيه بان القضية الفلسطينية مهمشة دوليا نظرا لسياسة نتانياهو الذي اشغل العالم بالبعبع الايراني محذرا من ان “اي حرب اسرائيلية على ايران قد تحرق الاخضر واليابس وتكون كارثة على الجميع”.

وشارك في الحفل طفلان مبدعان في فقرات شعرية هما عبودي قشقوش من قلنسوة الذي القى قصيدة الشاعر محمود درويش “عابرون في كلام عابر” والطفلة ماس احمد ناطور التي قرأت قصيدة جميلة من تأليفها هي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. ههههههههههههههه قال اشو الطيبي طيب وين طيبت قلبك وشفقتك على اهل بلدك مشان الواحد يوخذ شغلة بنشيبوا

  2. كل عام وانتم بخير

  3. يلا كل الاحترام انكم ابتعملوا افطارات جماعية ولكن قوموا في واجب العالم مش يروح الصائم جعان من الافطار الي بدوا يفطر الناس يشبعهم ويقوم بواجبهم .

  4. ممتاز والى الامام دكتور مع اني عاتب عليك لي معزمتنيش ,وكل عام وانت بخير ودمت لنا ان شاء الله

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21