اليوم |
اغلاق
اغلاق

مركز “سنديان” في قلنسوة يخرج فوجا جديدا من الاطفال

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2012 الساعة 15:51 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على مركز “سنديان” في قلنسوة يخرج فوجا جديدا من الاطفال

تحت شعار “لنبتسم جميعا ” نظم مركز “سنديان – بيت ايزي شابيرا” في قلنسوة صباح اليوم الثلاثاء يوما ترفيهيا مليئا بالمرح لاطفال وخريجي المركز وأفراد عائلاتهم.

اقيم المهرجان الترفيهي تحت رعاية مركز “سنديان – ايزي شابيرا” فيما قدمت مجموعة من المؤسسات والمصالح التجارية والأشخاص تبرعات سخية رعاية لإنجاح الحفل.

تضمن الحفل كلمات مؤثرة استهلتها الطالبة تيماء حاج يحيى التي خاطبت الجمهور بحسها العاطفي مترجمة مشاعرها لكل من احبها ووهبها حياة افضل كذلك وجهت شكرها لأهلها ولمحبيها.

تلتها كلمة عبد الكريم جمل – القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة الذي شكر مركز “سنديان – بيت ايزي شابيرا” على مواصلة دعمه للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كذلك اثنى على عمل طاقم “ايزي شابيرا” كما تقدم بالشكر والامتنان لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم.

وفي كلمتها امام الحضور شكرت السيدة ام عنان – مديرة مركز “سنديان” كل الذين تبرعوا وتطوعوا لإنجاح هذا اليوم الترفيهي الخاص بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ثم كرمت المتطوعين ومنحتهم شهادات تقدير، وتقدمت بشكرها العميق لمتطوعي مركز “شابيرا” وفي مقدمتهم السيد نواف زميرو الذي اشرف على الاعداد للحفل، كما اثنت على دعم الاهالي لأولادهم من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعتزون بأولادهم ويعملون المستحيل لضمان مستقبل افضل لهم.

اما من جانب مؤسسة “ايزي شابيرا” فتحدثت ليلي ليفينطون – نائبة المديرة العامة للمركز وهنأت مركز “سنديان” والخريجين وشكرت طاقم العمل على مواصلة نشاطه واهتمامه بالأطفال.

وفي لقاء خاص لموقع “الطيبة نت” مع دفنة كلايمن – مديرة الخدمات الخارجية لدى “ايزي شابيرا” اعربت عن سعادتها في هذا اليوم الذي تعتبره يوما لجميع افراد العائلة.

هذا ودعا طاقم مؤسسة “ايزي شابيرا” الخريجين وأهاليهم للصعود الى المنصة حيث تم تكريمهم والتقاط الصور التذكارية  معهم كما غنى ورقص الجميع في فقرات ترفيهية من بينها محطة حنان سوسان وسلامة سلامة اللذان قدما عروضا فنية بمصاحبة اطفال مركز “شابيرا” وتنوعت المحطات الترفيهية من الرسم على الوجوه والألعاب الرياضية.

يذكر ان مركز “سنديان – ايزي شابيرا” هو مركز لدعم عائلات الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة المثلث الجنوبي ويتمحور نشاط المركز حول عدة أمور، إذ هو  خط استشاري  داعم للأهل في مجال الحقوق ويقيم ورشات عمل وينظم محاضرات وأيام دراسية وهو عبارة عن مجموعة داعمة للأهل لتعزيز قدراتهم الذاتية. كذلك ينشط المركز في عدة إطارات لتغير المواقف والنظرة السلبية في المجتمع تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. بجد الاحتفال كان روعه ألبركه بام عنان

  2. الله يعطيكووووو الف عافية

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21