اليوم |
اغلاق
اغلاق

الى متى ؟ ضبط سيدتين ورجل يسرقون الملابس !

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2012 الساعة 10:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الى متى ؟ ضبط سيدتين ورجل يسرقون الملابس !

ضبطت الشرطة في مدينة بيتح تكفا قبل يومين سيدتين ورجل من الطيبة بعد تورطهما في سرقة ملابس من متجر كبير قريب من مستشفى بيلنسون، وتم توقيفهم.

وكان الحادث بدأ حين كانت شابة تتجول في “هكنيون هجدول” بالقرب من مستشفى “بيلنسون” مساء الاحد ودخلت في احد حوانيت الملابس داخل الكنيون، فلفت انتباهها وجود ثلاثة اشخاص (سيدتان ورجل) في احد اركان المحل يتهامسون.

الشابة التي لاحظت هذا المشهد ليست مجرد زبونة عادية وإنما هي تعمل شرطية وكانت تقضي عطلتها الاسبوعية في التسوق.

تابعت الشرطية حركات الثلاثة ولاحظت انهم يحاولون نزع المنذر الالكتروني عن كل قطعة ملابس يختارونها، فإذا نجحوا بنزعه وضعتها السيدتان تحت ملابسهما وإذا استعصى الامر في نزع المنذر الالكتروني عن القطعة اعادوها الى مكانها في الحانوت.

استمر الثلاثة في نشاطهم وكانت الساعة قرابة العاشرة صباحا والحانوت شبه خال من الزبائن. وبعد ان اصبحت السيدتان “سمينتين” بصورة لا تحتمل دس المزيد من قطع الملابس تحت عباءة كل منهما، خرج الثلاثة وكأنه لا يعجبهم شيء من الملابس.

الشرطية سارت خلف الثلاثة وكانت قد اتصلت بزملائها في مركز الشرطة، وأبلغت عما كانت شاهدة عيان له. غادر الثلاثة وخلفهم الشرطية المتجر الكبير ووقفت السيدتان تنتظران الرجل حتى يخرج السيارة من المرآب، ليصعدا ويغادرا المكان، ولكن لم تصل سيارة شريكهما بل وصلت سيارة الشرطة قبله، واوقفت السيدتين وبعد لحظات تم ايقاف الرجل المرافق لهما.

وتبين من الاستجواب الاولي ان الثلاثة من الطيبة (الرجل 42 عاما، والسيدتان 27 و38 عاما). ثم اقتادهم افراد الدورية الى مخفر الشرطة حيث تم الكشف عن البضاعة المسروقة بحوزة المشتبهين الثلاثة.

أما الرجل فلا يزال قيد الاعتقال وأما السيدتان فقد تم اخلاء سبيلهما بكفالة لغاية موعد المحاكمة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21