اليوم |
اغلاق
اغلاق

“نعم للحياة لا للمخدرات” – فعالية جماهيرية في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2012 الساعة 14:51 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على “نعم للحياة لا للمخدرات” – فعالية جماهيرية في الطيبة

 تحت شعار “نعم للحياة لا للمخدرات والكحول” اقامت  سلطة مكافحة الكحول والمخدرات في مدينة الطيبة نشاطا رياضيا فنيا شاركت فيه اربع مدارس من الصفوف الثامنة وهي  المدارس الاعدادية: “النجاح” و”الاخوة” و”السلام” و”المجد” وذلك في الملعب البلدي في منطقة “ابو الهوى”.

افتتحت المهرجان اسراء حاج يحيى – مديرة ومنسقة مكتب سلطة مكافحة المخدرات في الطيبة، بكلمة تطرقت فيها لموضوع المخدرات والكحول وتأثيرهما على المجتمع، كما شكرت كل من ساهم في هذا اليوم وكل من لبى دعوتها للمشاركة.

والقى  رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة فائق عودة كلمة امام الجمهور وعد من خلالها  الطيباويين بتحسين وضع المدارس وبناء ثلاثة ملاعب اضافية وحث على الاستمرار في تنظيم مثل هذه النشاطات اللامنهجية.

وشارك في هذا اليوم سلطة الامان على الطرق، ممثلة بالسيد يوسي بن غزال الذي حث على الاستمرار بتنظيم مثل هذه النشاطات وطلب من الطلاب والاهالي الحذر على الطرقات بما ان الجميع على عتبة العطلة الصيفية.

حضر اليوم ايضا ممثلون عن مؤسسة الشؤون الاجتماعية والسيد سامي تلاوي – مدير عام بلدية الطيبة والسيدة درية  ابو عيطة نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة.

تخللت فعاليات هذا اليوم فقرة فنية قدمتها فرقة “السلام” المسرحي من مدينة سخنين وكانت عبارة عن مسرحية بعنوان “سامي وليلي” تحدثت عن  عن المخدرات بين شريحة الطلاب وكيف يخسر هؤلاء حياتهم وعن مدى المعاناة التي  تعانيها اسرهم.

اختتم اليوم  بمباراة ودية بين فريقين الاول شمل لاعبين من مدرستي “النجاح” و”الاخوة” ضد فريق آخر شمل لاعبين من مدرستي “السلام” و”المجد” انتهت بفوز الثنائي “النجاح” و”الاخوة” بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. واتسمت المباراة بروح الألفة والتسامح.

وفي نهاية فعاليات هذا اليوم وزعت الكؤوس على الفرق الفائزة والميداليات  على المشاركين في مختلف الفقرات قام بتوزيعها كل من اسراء حاج يحيى منظمة ومنسقة هذه الفعالية والسيد سامي بلعوم.

لمشاهدة البوم كامل من عشرات الصور التي التقطت خلال هذه الفعالية اليك هذا الرابط

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    עבד לחכים לרעד .. מנהל בית ספר לנגאח כל לאחתראם

  2. مدرسة السلام وبس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21