اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدرسة “الحكمة” الابتدائية تخرج فوجا من طلابها

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2012 الساعة 17:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على مدرسة “الحكمة” الابتدائية تخرج فوجا من طلابها

احتفلت مدرسة “الحكمة” الابتدائية في الطيبة بتخريج الفوج العاشر من طلابها وطالباتها وقد اشرف على ادارة الحفل طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة الذي يضم كلا من المربيتين نجاح نصيرات وسمية ناشف.

انطلق الحفل مع دخول الخريجين من الصفوف السادسة الى ساحة المدرسة على مجموعات هي تشكيلة الصفوف على ايقاع الخلفية الموسيقية ثم تلا ذلك عرض خاص لكشافة المدرسة ثم تلاوة ما تيسر  من القران الكريم.

حضر الحفل العديد من الاهالي اضافة الى أعضاء الهيئة التدريسية للمدرسة يتقدمهم مدير المدرسة المربي خالد عازم الذي هنأ الطلاب واثنى على جهود معلمي ومعلمات المدرسة.

تنوعت فقرات الحفل فكان منها القاء الشعر وعروض فريق الجمباز التابع للمدرسة بإشراف المربي بسام حاج يحيى التي نالت اعجاب الجمهور، وكانت لجوقة المدرسة حصة دسمة ضمن فقرات الحفل اذ شدت بأصوات اعضائها وصلة مميزة شملت عددا من الاغاني التي الهبت حماسة الطلاب واهاليهم.

 ورغم اشعة الشمس الحارقة، قدمت فرقة الدبكة الشعبية رقصة شعبية امام الحضور فلطفت الاجواء الحارة وأنعشت الحضور بكل اطيافه.

هذا واختتم الحفل بانتقال راية المدرسة من الصفوف السادسة التي يتخرج طلابها الى الصفوف الخامسة ليحملها طلابها باعتبارهم اكبر طلاب المدرسة ومن واجبهم حمل لوائها.

تلا هذه الفقرة توزيع الشهادات على الخريجين بعد القاء بعض الكلمات إضافة الى توزيع شهادات التقدير على الطلاب الفائزين في مسابقة “القاسمي” ومسابقة الموهوبين من بين طلاب مدرسة الحكمة الابتدائية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. سحر العيون :

    عفوا منكم اسفه كتير ما انتبهت انه مكتوب لمزيد من الصور اضغط هنا شفت كل الصور وكلهن حلوين يسلموااااااا احلى موقع الطيبه نت .

  2. معلش سحر العيون البركة فيكي صاحبتك مريضه سوسة

  3. سحر العيون :

    مشكورين موقع الطيبه نت صور كتير روعه بس ليه مو ناشرين صور اكتر؟؟ انا كنت بالحفل وكان في فغاليات كتيره ممتعه بنحب نشوفا ويعطيكن العافيه .

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21