اليوم |
اغلاق
اغلاق

تقرير مصور من سباق “ماراثون التسامح” في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 23.06.2012 الساعة 20:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على تقرير مصور من سباق “ماراثون التسامح” في الطيبة

تحت شعار “نعم  للتسامح لا للعنف”، انطلق بعد صلاة عصر السبت سباق الماراثون لمختلف الفئات العمرية بتنظيم ادارة المجمع الاسلامي ورعاية الحركة الاسلامية في الطيبة.

 

اشترك في الماراثون نحو مئة طالب من ثلاث فئات عمرية، الفئة العمرية الاولى من الصفوف الرابعة وحتى السادسة والفئة العمرية الثانية من طلاب صفوف السابعة وحتى التاسعة وأما الفئة الثالثة فكانت فئة الكبار من صفوف العاشرة وما فوق.

وكانت نقطة الانطلاق من المجمع الاسلامي لأصغر فئة عمرية وحتى مخبز “ابو فائق” ثم العودة الى المجمع الاسلامي. وأما الفئة العمرية الثانية من طلاب المدارس الاعدادية فقد انطلقت هي الاخرى من المجمع الاسلامي ولغاية شجرة الكينا على شارع 24  شرق ثم العودة الى نقطة الانطلاق وثم فئة الكبار التي انطلقت من المجمع الاسلامي الى مخبز “ابو فهمي” على شارع الـ 24 جنوب والعودة الى المجمع الاسلامي حيث خط النهاية.

وقد أقيم سباق الماراثون تحت الرعاية والمراقبة الصحية لطاقم مركز “التميم” للإسعاف الاولي الذي رافق المشاركون على طول مسار السباق وتدخل في علاج بعض الحالات الناجمة عن الجو الحار.

تابع وقائع سباق الماراثون العديد من الجمهور الطيباوي من فوق  اسطح منازلهم على طول مسار السباق سواء على شارع 24 الذي اغلق خلال سريان السباق بينما اصطف المواطنون على جانبي الشوارع الاخرى حيث مر مسار السباق لبقية الفئات العمرية فيما عبر العديد منهم لموقع “الطيبة نت” عن اعجابهم بهذه الفعالية باعتبارها تحث على ممارسة الرياضة وتنمي الروح الرياضية والأخلاق الحميدة.

الى جانب منظمي الماراثون، حضر مراسم الانطلاق والتتويج كل من الشيخ المهندس عبد الحكيم حاج يحيى الذي أكد في حديث مقتضب لموقع “الطيبة نت” ان هذا الماراثون الذي ينطلق للسنة الثانية على التوالي يحمل هذا شعار لا للعنف وان الطيبة بحاجة للوحدة والألفة والتسامح بين الاهالي. ووعد الجمهور بان ينطلق هذا الماراثون مرتين على الاقل كل عام خاصة في فصل الربيع لان الجو عندها سيكون قابل للتحمل لإجراء السباق.

كما شارك في هذه الفعالية رئيس لجنة الزكاة في مدينة الطيبة الشيخ معاوية جابر الذي اكد على مواكبة هذه المسابقات الرياضية وتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الماراثون وشارك في منح الجوائز لعدد من الفائزين.

اما نتيجة السباق فكانت كما يلي:

على مستوى المدارس الابتدائية، حازت على المرتبة الاولى مدرسة “ابن رشد”، تلتها في المرتبة الثانية مدرسة “الزهراء”.

وعن فئة الصغار فاز كل من سيف عواد الصف السادس بالمرتبة الاولى والطالب عدي قنديل من الصف السادس بالمرتبة الثانية والطالب مدين مصاروة من الصف الخامس بالمرتبة الثالثة.

وعن المرحلة الاعدادية فاز كل من شادي مصاروة بالمرتبة الاولى، تلاه الطالب امير عبد القادر بالمرتبة الثانية ثم الطالب عبيدة علي جهيم بالمرتبة الثالثة.

اما في فئة الكبار فقد فاز كل من عباس عبد القادر بالمرتبة الاولى جاء بعده في المرتبة الثانية علاء جبارة بينما احتل المرتبة الثالثة شادي طويل.

وفي نهاية الماراثون وزعت إدارة المجمع الاسلامي الكؤوس والميداليات على المتسابقين كما منحت شهادات التقدير للمدربين والمشرفين على الماراثون.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. مبروك يا ابم صفي عدي الف مبروووووووووككككككك . رفعتو راس مدرسنا

  2. مبروك يا ابن صفي ابرهيم الفرف مبرووووووكككككككككك

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21