اليوم |
اغلاق
اغلاق

فوج جديد يودع مدرسة الاخوة الاعدادية في حفل بهيج

الكاتب: | نشر يوم 20.06.2012 الساعة 22:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على فوج جديد يودع مدرسة الاخوة الاعدادية في حفل بهيج

طلاب من ثمانية صفوف تاسعة من مدرسة “الاخوة” الاعدادية في الطيبة، يحمل كل صف منها اسما لشخصية تركت بصمتها العميقة في تاريخ الامة، اصطفوا جميعا فوق منصة في ساحة المدرسة معلنين بدء مراسم الاحتفال بتخريجهم من مرحلة الالعدادية الى مراحل متقدمة في العلم والحياة بحضور واسع  من الاهالي  وممثلين عن بلدية الطيبة.

شهدت فقرات الحفل جرعات فنية كبيرة وكلمات ملؤها النصائح وخلاصة التجربة. فقد تحدث مدير المدرسة المربي عبد الرحمن عاصي فتناول اهمية العلم وإطار المدرسة، وبارك للطلاب والاهالي التخرج والارتقاء في الحياة بعد انهائهم مرحلة هامة في حياتهم وحث الطلبة على مواصلة التعلم وتثقيف الذات.

والقت درية ابو عيطة- نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة كلمة رحبت من خلالها بالاهالي وشكرت ادارة المدرسة على الجهود الجبارة التي بذلتها متمثلة بهيئتها التدريسية كما حثت الخريجين على مواصلة  تعليمهم واختيار ما يناسبهم خاصة وانهم على عتبة المرحلة الثانوية.

وبأسم لجنة اولياء الامور تحدث السيد زياد عويضة رئيس اللجنة في المدرسة فشكر الهيئة التدرسية على دعمها المتواصل للطلاب   وهنأ الخريجين على ارتقائهم في سلم الحياة والتعليم.

وتوالت بعد ذلك الفقرات الفنية فكانت مميزة وجميلة إذ انشدت جوقة المدرسة اغنية بعنوان “مدرستي” فحظيت بإعجاب الحضور لما تتضمنه من كلمات تناسب الحدث.

وقدمت الطالبتان رنين مصاروة ولين جبالي مشهدا كوميديا ناقدا لظاهرة في المجتمع ترتبط بالشباب والموضة.

وأما الطالب رائد حزبون فقدم اغنية “احن الى خبز امي” لمارسيل خليفة بصوته الرخيم فطرب له الجميع، تلته فقرات منوعة من العزف والغناء.

هذا وأختتمت مراسم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين وجوائز على المتميزين منهم وزعها السيد سامي تلاوي مدير عام بلدية الطيبة رافقه في هذه المهمة اعضاء ادارة المدرسة.

لمشاهدة البوم بعشرات الصور من حفل تخريج طلاب اعدادية السلام 2012 الطيبة انقر هنا

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الاسم:ديانا نصاصرة :

    احلى مدرسة مدرسة الاخوة الطيبة
    وأحلى صف بين السوابع صف سابع 8
    صف المعلمة الهام مصاروة معنوا فتح جديد

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21