اليوم |
اغلاق
اغلاق

حفل تخريج طالبات بيت بيرل بمؤتمر المتفوقين القطري

الكاتب: | نشر يوم 07.06.2012 الساعة 14:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على حفل تخريج طالبات بيت بيرل بمؤتمر المتفوقين القطري

استضاف المعهد العربي بكلية بيت بيرل الثلاثاء من هذا الاسبوع الموافق الخامس من يونيو مؤتمر المتفوقين القطري السنوي لطلاب التربية سنة ثالثة الذي كان بعنوان: “اخترت طريقاً سلكها القليلون”.

عرفت الحفل كل من الطالبتين: اسيل حاج يحيى ومعيان جالانت  من كلية بيت بيرل. وافتتحت المؤتمر بروفيسور تمار ارياف – رئيسة كلية بيت بيرل فرحبت بالحضور من جميع الكليات وبالمركزين وبالطلاب.

أما المحاضرة المركزية فكانت بعنوان: “تميُز أم احتراف؟” قدمها البروفيسور دود هريئيل الحاصل على “جائزة اسرائيل” في علم الحاسوب من معهد “وايزمان”، تلا ذلك توزيع الطلاب على ورشات عمل مختلفة بعنوان: “تربية بطريقة مختلفة” انتشرت في انحاء الكلية إضافة الى ورشة عمل أقيمت في مدرسة “ابن رشد” الابتدائية في مدينة الطيبة.

وبعد تناول الطعام انتقل الجميع للقاعة المركزية لإتمام القسم الاخير من المؤتمر حيث أبدع قائد الاوركسترا واستشاري رجال الاعمال المعروف ايتاي تلجم بمحاضرة بعنوان: “تفوق وقيادة اوركسترا – درس بالقيادة”.

ثم ألقت د. راما كلفير – مديرة مسار المتفوقين القطرية كلمة للفوج الثاني عشر من خريجي مسار المتفوقين، اثنت فيها على عمل كل المركزين في الكليات وأسدت النصائح للطلاب. ثم ألقت الطالبة نيتاع يانيف من كلية بيت بيرل كلمة الخريجين.

ثم حلت فقرة توزيع شهادات انهاء مسار المتفوقين على الطلاب فقام د. قصي حاج يحيى – مركز مسار المتفوقين بالمعهد العربي ود. ايلانا باول – مركزة مسار المتفوقين بكلية التربية بتسليم شهادات الانهاء للطالبات الاربع عشرة  من مسار المتفوقين في الكلية وهن موزعات على التخصصات كالآتي:

في تخصص اللغة الانجليزية: اسيل حاج يحيى، تسنيم عرار، روان غرة، رهام ابو عصبة، احلام محاجنة.
في تخصص العلوم فوق الابتدائي: تسنيم طيبي، لمى عبد الغافر، اماني اغبارية.
في تخصص التربية الخاصة: وقار حاج يحيى، نور داود، لميس وتد.
في تخصص اللغة العربية: ريم قشقوش.
في تخصص الرياضيات – الحاسوب: بيان مواسي.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. הלאל חילתאוי חג יחיא :

    بيت بيرل احلا كلية وانا اعمل هناك

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21