اليوم |
اغلاق
اغلاق

إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها “أسعد واحدة”

الكاتب: | نشر يوم 09.06.2012 الساعة 10:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها “أسعد واحدة”

أثارت المطربة اللبنانية إليسا الجدل بين الكثيرين من جمهورها في العالم العربي بمجرد نشرها لصورة غلاف ألبومها (أسعد واحدة) والذي يتضمن صورتها وهي ترتدي طرحة سوداء، وتضع في فمها وردة حمراء في حين أن عنوان الألبوم لا يتناسب تماما مع الصورة التي وضعتها على حسابها بتويتر وتداولها جمهورها على تويتر وفيسبوك على رغم أنها أوضحت أن هذة الصورة ليست غلاف الألبوم.

إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها “أسعد واحدة”

إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها “أسعد واحدة”

وانهالت التعليقات عليها حيث قيل إن إليسا تقول إنها أسعد واحدة في حين أن الصورة تقول إنها في جنازة فيما أشار البعض أن الصورة رغم ما بها من حزن إلا أن نظرة إليسا وحدها تكفي للتفاؤل.

بينما وصف البعض الصورة بأنها تشبه لوك التسعينات وطالبوا إليسا بضرورة أن تغيرها حتى لا تثير تشاؤم الجمهور خاصة في ظل الأحداث غير السعيدة التي تمر بها المنطقة العربية كلها.

وذكرت أليسا على “تويتر” أن موعد إطلاق البوم “أسعد واحدة” في 25 يونيو الجاري ويتضمن 14 أغنية: في عيونك – أسعد واحدة – متفائلة – فاكر – تعبت منك – لو قالولك – كرهتك أنا – رحت له – إغمرني – هيلف ويلف – قالولي العيد – قلبي حاسس فيك -ساعات.

وتعد إليسا لمفاجأة في هذا اليوم حيث قررت أن تعيد غناء “لولا الملامة” للجزائرية الراحلة وردة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21