اليوم |
اغلاق
اغلاق

وفد من قيادة شبكة “عمال” يزور كلية “عمال” الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 24.05.2012 الساعة 17:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على وفد من قيادة شبكة “عمال” يزور كلية “عمال” الطيبة

قام مؤخرا وفد عن شبكة “عمال” برئاسة المديرة العامة للمجموعة المحامية رفيت دوم بزيارة لكلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا في مدينة الطيبة وتعرف على آخر النتائج التي حققتها الكلية.

والتقى الوفد بمدير الكلية المربي يوسف حاج يحيى الذي قدم تقريرا شاملا عن اوضاع الكلية وتحصيل الطلاب العلمي ولاسيما ما حققه الطلاب من انجازات هامة في نتائج البجروت.

وقال المربي يوسف حاج يحيى في معرض حديثه ان الكلية حققت انجازا هاما في نتائج البجروت يفوق كثيرا ما كان عليه في الماضي إذ بلغت نسبة مستحقي شهادة البجروت من خريجي الكلية 53% من مجمل الطلاب، وهذا رقم يستحق التقدير.

وتجول وفد شبكة “عمال” في مختلف اركان الكلية وتابعوا عن كثب سير التعليم في عدد من الصفوف وتحاور افراد الوفد مع عدد من الطلاب وابدى الزوار ارتياحهم من مستوى الانضباط والتحصيل العلمي للكلية بصورة عامة.

وقال المربي يوسف حاج يحيى اثناء اجتماعه بأعضاء الوفد انه “لولا الدعم الذي تتلقاه الكلية من شبكة ’عمال’ لما تمكنا من تحقيق ما انجزناه”.

واشار حاج يحيى الى ان عدد الطلاب في الكلية حاليا 1240 طالبا وطالبة وان الكلية تتمتع بسمعة طيبة في نزاهة الامتحانات وهناك متابعة صارمة للانضباط في المدرسة ووسط الطلاب، وهذا ما يجعل ظاهرة العنف المستشرية في الطيبة تكون معدومة بالكامل في الكلية.

من جانبها قالت المديرة العامة لشبكة “عمال” المحامية رفيت دوم في كلمتها اثناء الاجتماع: نحن فخورون بما تقومون به في الكلية وفخورون بما تمكنت الكلية من انجازه بفضل ادارتها وطاقم مدرسيها”.

وفي نهاية الزيارة قدم مدير الكلية المربي يوسف حاج يحيى درع الكلية للمحامية رفيت دوم – المديرة العامة لشبكة “عمال”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21