اليوم |
اغلاق
اغلاق

تنظيم “يوم الصحة” في ابتدائية “ابن خلدون” – الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 30.05.2012 الساعة 18:35 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على تنظيم “يوم الصحة” في ابتدائية “ابن خلدون” – الطيبة

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية، نظمت مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية، الاربعاء، “يوم الصحة” الذي شمل فعاليات ترمي الى التوعية الصحية لطلاب المدرسة.

وتضمنت فعاليات هذا اليوم محاضرات تناولت أهمية الحفاظ على الصحة، وكذلك فعاليات ومحطات تعليمية قامت عليها نخبة من المتطوعين في هذا المجال الى جانب محاضرات تمحورت حول مواضيع صحية للطلاب داخل الصفوف قدم بعضا منها عدد من الامهات اللواتي يعملن كممرضات في المستشفيات والمراكز الطبية.

وشارك الطلاب في هذه الفعالية بحماسة من خلال النقاش حول انواع الأغذية المفيدة والصحية. واستخدمت الممرضات شاشات كبيرة لعرض فكرتهن حتى تتسنى المشاركة لجميع الطلاب داخل الصفوف.

كما شاركت في هذا اليوم مجموعة طالبات من قسم التمريض لدى كلية “عمال” للعلوم والتكنولوجيا من خلال استعراض عملية اجراء  الفحوصات الطبية الاساسية للطلاب، مثل فحص ضغط الدم وطول القامة والوزن بينما قدم طاقم المسعفين من مركز “الرازي” للاسعاف الطبي  عرضا توضيحيا للطلاب حول طرق الاسعاف الاولي.

تجدر الاشارة الى ان عددا من الأهل والطلاب شاركوا سويا  في إعداد زوايا الطعام الصحي وكان على شكل وجبات فطور تناولها الحاضرون لاحقا.

وتحدث المربي محمد جبارة عن أهمية هذا اليوم شاكرا الاهالي  والمعلمين والمحاضرين والمراكز الصحية التي عملت على انجاح هذا اليوم.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. سليم ومحمود عبد القادر :

    احلى معلمه هي خالتو ريم

  2. كان يوم فعلا جميل وممتع للطلاب والامهات والطلاب استفادوا كثير كثير
    الى الامام للمدرسة وللمدير عثمان مصاروة وللمعلمات

  3. ابنة البد :

    والله حلو موقفين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21