اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة تنظم مهرجان الاستعراض الرياضي الثالث للمدارس

الكاتب: | نشر يوم 24.05.2012 الساعة 10:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة تنظم مهرجان الاستعراض الرياضي الثالث للمدارس

للسنة الثالثة على التوالي وبحضور قرابة 650 شخص من الحضور اقيمت مساء امس الاربعاء أمسية للعروض الرياضية لطلاب عدد من المدارس في لواء المركز وذلك في القاعة الرياضية في مدرسة “عتيد” الثانوية في الطيبة.

وقد شارك في المهرجان طلاب من مدارس ابتدائية وإعدادية من الطيبة، اللد، جلجولية والطيرة. وتميزت كل مدرسة اثناء مشاركتها بلونها وطابعها وعرضها الرياضي الاستعراضي وأثنى السيد غاي دجان – مفتش التربية الرياضية في لواء المركز والسيدة رونيت منكين – مفتشة التربية الرياضية على ما قدمته الفرق الاستعراضية من أداء جميل بمستوى رفيع. وبدا واضحا اسهام مديري ومعلمي المدارس المشاركة في المهرجان.

واستوحت الفرق الرياضية اثناء عروضها خلال هذا المهرجان لباسها ورقصاتها من تراث شعوب عديدة من افريقيا والهند الى جانب التراث والفلكلور العربي في اداء عرض الدبكة والرقصات الشعبية والتقليدية في الثقافة الاوروبية كرقص “الباليه” الى جانب القفز وكرة القدم.

هذا وعبر السيد سامي بلعوم – مدير قسم الرياضة في بلدية الطيبة لموقع “الطيبة نت” عن امتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان الرياضي من مدربين وطلاب ومفتشين ومعلمين كما شكر الاهالي على مشاركتهم النشطة وتفاعلهم مع فقرات المهرجان من على المدرجات. وأكد ان مهرجان هذا العام تميز عن الاعوام السابقة بالعروض الجميلة والشيقة التي قدمتها الفرق، ويعود الفضل في ذلك للمدربين لأن مثل هذه العروض تحتاج لوقت وجهد وتدريبات متواصلة. وختم بلعوم بأنه سيبذل قصارى جهده في المستقبل لزيادة عدد المدارس المشاركة في المهرجانات القادمة.

وفي نهاية المهرجان الرياضي وزعت الكؤوس وشهادات التقدير على الفرق المشاركة.

لمشاهدة عشرات الصور من المهرجان الرياضي بعدسة “الطيبة نت” انقر هنا

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21