اليوم |
اغلاق
اغلاق

اطلاق مشروع “كلنا معك يا ابن بلدي 2″ للمنح الدراسية

الكاتب: | نشر يوم 04.04.2012 الساعة 14:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اطلاق مشروع “كلنا معك يا ابن بلدي 2″ للمنح الدراسية

بعد نجاح التجربة الاولى من مشروع “كلنا معك يا ابن بلدي” للمنح الدراسية الذي أطلقه التجمع الوطني الديمقراطي منطقة المثلث الجنوبي بالتعاون مع جمعية “الضاد”، تمكن القائمون على هذا المشروع مجددا من تجنيد مبلغ ملفت للنظر لتوزيعه كمنح دراسية على الطلاب الجامعيين الدارسين في جامعات وكليات البلاد والضفة الغربية.

صورة من توزيع المنح في الحملة الأولى

وقال بيان اصدرته قيادة التجمع الوطني الديمقراطي في المثلث الجنوبي إن رصيد مشروع “كلنا معك يا ابن بلدي – 2″ سيوزع حسب مساهمة كل بلد في اجمالي المبلغ الذي تم جمعه من تبرعات.

وتبلغ قيمة المنحة الواحدة التي سيحصل عليها مستحقها من الطلاب 2500 شيكل يتعهد الحاصل عليها بأن يتطوع بثلاثين ساعة تعليمية مساعدة لطلاب المدارس الابتدائية ممن يحتاجون للدروس الخصوصية في بلده.

وقد تم فتح باب التسجيل للحصول على هذه المنح اعتبارا من يوم 29/3/2012 وسيستمر لغاية 20/4/2012 ليتسنى لكل الراغبين تقديم  طلباتهم خلال هذه الفترة ولن تقبل بعد انقضاء الموعد أي طلبات أخرى. وسيعرض ما تجمع من طلبات على لجنة مختصة لفرزها حسب معايير مهنية وموضوعية.

تجدر الاشارة الى ان توزيع هذه المنح سيتم في احتفال يقام في قاعة “الخيام” في الطيبة  يوم 28 من ابريل الجاري بينما يستطيع الراغبون استلام نموذج طلب المنحة في الطيبة من مقر التجمع الوطني الديمقراطي الكائن شرقي البنوك وهاتفه 097990775.

بقي ان نشير الى ان عدد المنح التي ستوزع على طلاب الطيبة 12 منحة، أما طلاب الطيرة فعددها 13 منحة في حين عدد منح كفرقاسم 5 منح وكفربرا 2 وجلجولية منح وحيدة.

وكما ورد اعلاه فإن عدد المنح مرتبط بالمبلغ الذي تم جمعه من التبرعات لهذا الغرض من كل بلد وبلد. ويوزع ما تبرع به كل بلد على طلابه، وما زال باب التبرع مفتوحا لمن يرغب بالمساهمة في هذا المشروع.

لتحميل نموذج طلب المنحة الدراسية: اضغط هنا

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21