اليوم |
اغلاق
اغلاق

3 مراتب أولى للطيبة في بطولة ايلات للكيك بوكس

الكاتب: | نشر يوم 18.03.2012 الساعة 13:56 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على 3 مراتب أولى للطيبة في بطولة ايلات للكيك بوكس

فاز ثلاثة من الرياضيين الطيباويين المشاركين في بطولة ايلات السنوية الدورية بالمراتب الأولى في فئاتهم في رياضة “كيك بوكس” وذلك ضمن بطولة هذا العام 2012 لهذه الرياضة على انواعها.

والأبطال الطيباويون الثلاثة اعضاء في نادي “جيم ستايل” – الطيبة وهم: زكي رياض جمعة حاصل على المرتبة الأولى وإسلام راجي ناشف حاصل على المرتبة الأولى، وحسين محمد مصاروة حاصل على المرتبة الأولى.

وتعتبر بطولة ايلات كدورة اولمبياد مصغرة لجميع أنواع الرياضات المحلية والدولية التي تقام سنويا في شهر مارس/آذار الجاري في مدينه ايلات بمشاركة محلية ومن الدول المجاورة مثل الأردن وعدة دول أوروبية.

ومن المشاركين في هذه البطولة كان فريق “كيك بوكس” تحت رعاية رئيس اتحاد هذه الرياضة في البلاد، هاني سكس ومن فريق “ASAD TEAM” نادي جيم ستايل الطيبة والطيرة ومن معهد الكيك بوكس من قرية جت المثلث.

وبلغ عدد المشاركين في مبارزات الكيك بوكس هذا العام 80 رياضيا من انحاء البلاد من شمالها الى جنوبها شاركوا في كافة أنواع الكيك بوكس منها “السيمي كونتكت” و”اللايت كونتكت” و”الفول كونتكت” و”الوا كيك” و”الكاوان” و”الميوزك فورم” .

وكان أجيال اللاعبين من جيل 9 سنوات وما فوق حيث جرت البطولة على مدار يومين في اليوم الأول كان تصنيف الأجيال والأوزان للاعبين في كل مجال من أنواع الكيك بوكس.

وكان عدد المشاركين من نادي “جيم ستايل” الطيبة ونادي جت معا، سبعة لاعبين. واشرف المدرب محمد اسعد على مباريات “السيمي كونتك” والتحكيم، بينما اشرف عدد من المدربين الآخرين على أنواع الرياضات الأخرى. وجرت البطولة بروح رياضية عالية ومستوى عال من الاداء.

أما بقية أسماء الفائزين العرب في البطولة الى جانب الطيباويين الثلاثة آنفي الذكر فهم:

عبد الطيف تميم ناصر مرتبة اولى من الطيرة من نادي جيم ستايل ألطيبة
طارق محمد اسعد مرتبة أولى من معهد جت المثلث للكيك بوكس
جمال عبد الحكيم وتد مرتبة ثانية  من معهد جت المثلث للكيك بوكس
محمد خالد وتد مرتبة ثالثة  من معهد جت المثلث للكيك بوكس

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21