اليوم |
اغلاق
اغلاق

مروى تتلقى نسخة من القرآن الكريم تكريما لها

الكاتب: | نشر يوم 04.03.2012 الساعة 13:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مروى تتلقى نسخة من القرآن الكريم تكريما لها

أحيت المغنية اللبنانية مروي الحفل التذكاري لتكريم شهداء ومصابي الشرطة المصرية، الذي أقيم الجمعة، في اتحاد الشرطة الرياضي في القاهرة.

مروى وسط مجموعة من ضباط الشرطة

وبعد انتهاء الحفل تم تكريم مروي وإهدائها شهادة تقدير مكتوب بها، “أسمى آيات التقدير والعرفان على جهود سيادتكم .. لرفع الروح المعنوية لجهاز الشرطة.. وفقكم الله وحفظكم للوطن”، بالإضافة إلي إهدائها مصحف شريف ودرع علي شكل تمثال نفرتيتي.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من قيادات الداخلية والشرطة بالإضافة إلى النائب مصطفي بكري عضو مجلس الشعب والفنان محمد صبحي.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر”، بالتعليقات الساخرة والرافضة للتكريم في نفس الوقت.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين، قد قرر إيقاف المطربة اللبنانية مروي عن مزاولة عملها في مصر، وإحالتها للتحقيق بسبب الاتهامات الموجهة إليها بالتعري أمام العمال والمصورين خلال تصويرها لدورها في فيلم “أحاسيس”، ولكن المجلس قبل اعتذار مروي بعد وعدها بعدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21