اليوم |
اغلاق
اغلاق

القاء القبض على ثلاثة مشتبهين طيباويين في رعنانا

الكاتب: | نشر يوم 04.03.2012 الساعة 11:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على القاء القبض على ثلاثة مشتبهين طيباويين في رعنانا

قال بيان لشرطة لواء الشارون إن دورية تابعة للشرطة الأهلية في رعنانا تمكنت بمساعدة الشرطة الجنائية من اعتقال ثلاثة شبان من الطيبة مشتبهين باقتحام سيارات.

الشرطة في رعنانا

وقال البيان إن أفراد دورية الشرطة الأهلية لاحظوا سيارة وفيها ثلاثة شبان تتجول في شوارع رعنانا على غير هدى، مما اضطرهم إلى الاستعانة بدورية من شرطة كفار سابا، حضرت واعترضت السيارة المثيرة للشبهات.

وحين أشار أفراد الشرطة إلى السيارة المشبوهة بالتوقف، فتح احد ركاب السيارة الباب الخلفي وألقى بأشياء اتضح لاحقا أنها عبارة عن أدوات لاقتحام السيارات، حسب ما ورد في بيان الشرطة.

وتم إيقاف الشبان الثلاثة الذين اتضح أنهم من الطيبة وان الشرطة تعتقد بأنهم كانوا في جولة لسرقة السيارات من رعنانا. وتم اقتياد الثلاثة إلى شرطة كفار سابا حيث لا يزالون قيد التحقيق.

يذكر أن الشبان الطيباويين الثلاثة ينفون بكل شدة الشبهات المنسوبة إليهم ويصرون على أنهم كانوا يتجولون لا أكثر، وان الشرطة تنظر إليهم على أنهم مشتبهون لمجرد تجولهم في أي بلدة في الوسط اليهودي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21