اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيباوي ريمان عبد القادر بطل اسرائيل بالكيك بوكس

الكاتب: | نشر يوم 08.03.2012 الساعة 14:20 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على الطيباوي ريمان عبد القادر بطل اسرائيل بالكيك بوكس

حاز ابن مدينة الطيبة ريمان عبد القادر على لقب بطل إسرائيل في في رياضة “كيك بوكس” Full Contact في وزن 81 كيلغراما وذلك ضمن بطولة اسرائيل الخامسة لهذا العام 2012.

ريمان عبد القادر - بطل اسرائيل في الكيك بوكس

وقد أقيمت بطولة إسرائيل الخامسة في الرياضة القتالية “كيك بوكس” في فئة “فول كونتاكت” وكذلك في فئة “كيك” و”لكاوان” في قاعة رياضة الملاكمة في بلدة كفر ياسيف .

وشارك في البطولة حوالي 70 لاعبا من الرياضيين العرب واليهود من جيل 17 سنة وما فوق في جميع أنواع رياضة “كيك بوكس” واستغرقت البطولة يومين في جميع الأوزان.

واشرف على البطولة هاني سكس- رئيس اتحاد رياضة الـ “كيك بوكس” في البلاد وشارك في البطولة فريق ASAD TEAM من نادي “جيم ستايل” من مدينة الطيبة الذي يضم كلا من ريمان عبد القادر ومحمد حاج يحيى وأسامة مصري ومن مدينة الطيرة وعبد اللطيف ناصر ومجد ناصر وساري قشوع. ومن نادي “كيك بوكس” في جت المثلث اللاعب جمال سمارة ومن المركز الجماهيري في أم الفحم كل من محمد حسن محاميد وفتحي إغبارية.  وجاءت نتائج هؤلاء المشاركين كالآتي:

  • ريمان عبد القادر (الطيبة) – بطل إسرائيل للمرة الثانية على التوالي  في وزن 81 كلغم.
  • جمال سمارة – المرتبة الثانية في وزن 75 كلغم.
  • محمد حاج يحيى – المرتبة الثانية في وزن 81 كلغم.
  • أسامة مصري – المرتبة الثانية في وزن 71 كلغم.
  • ساري قشوع – المرتبة الثانية في وزن 60كلغم.
  • عبد اللطيف ناصر- المرتبة الثالثة في وزن 81 كلغم.
  • مجد ناصر المرتبة الثالثة في وزن 75 كلغم.
  • محمد محاميد – المرتبة الثالثة في وزن 75 كلغم.
  • فتحي إغبارية – المرتبة الثالثة في وزن فوق 91 كلغم.

وفي حديث مع المدرب محمد اسعد وتد قال: إن مستوى هذه البطولة يبدأ من ارتفاع المستويات في الوسط العربي إذ سيكون مستوى اللاعبين في السنوات المقبلة في هذه الرياضة يضاهي المستوى الدولي وخاصة الأوروبي لأننا نملك هذه المواهب من اللاعبين العرب ذوي القدرات في هذه الرياضة.

وأضاف وتد: إن أعضاء الفريق يتدربون يوميا لرفع مستوى لياقتهم وثقتهم بأنفسهم وتحسين أسلوبهم في رياضة القتال على أنواعه.

يذكر أن الفريق الطيباوي شارك في البطولة السابعة في ايلات  للأجيال من 9 سنوات وما فوق في فئة “سيمي كونتك” و”ميوزك فورم” و”فول كونتاكت” و”لو كيك” في مطلع الشهر الجاري.

وهنأ المدرب محمد اسعد وتد جميع اللاعبين الذين بذلوا أقصى جهدهم لتحقيق هذا الفوز والاشتراك في هذه البطولة وبارك لهم جدارتهم ومثابرتهم اليومية الشاقة من اجل تحقيق هذا الانجاز.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. انتصار حاج يحيى مدربة مؤهلة في البرمجة اللغوية العصبية :

    انا فخورة فيك يا ريمان يا بطل وفي الحقيقة انا اعتز في كل الشباب الطموحين امثالك وامثال باقي المشتركين الى الامام يا ابطال!!!!!!!!!

  2. رشيد برانسي :

    مل الاحترام اشي برفع الرأس
    قدماً والى الامام نحو بطولة العالم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21