اليوم |
اغلاق
اغلاق

نداء وزارة الصحة: لا تتناولوا ماء الحنفية في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 09.02.2012 الساعة 16:15 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على نداء وزارة الصحة: لا تتناولوا ماء الحنفية في الطيبة

تناشد وزارة الصحة أهالي مدينة الطيبة بعدم استخدام ماء الحنفية إلا بعد عملية الغلي سواء للشرب أو للطهي أو لأي أهداف غذائية أخرى وذلك بسبب الاشتباه بتلوثه.

صورة للتوضيح

وقالت وزارة الصحة في ندائها لأهالي الطيبة ظهر اليوم الخميس إن إدارة بلدية الطيبة أقدمت على دمج بئر جديدة إلى منظومة مياه المدينة دون أن تكون هذه البئر قد خضعت للفحص والرقابة المطلوبة من قبل وزارة الصحة وذلك في اعقاب خلل فني طرأ على البئر الاساسية التي تمد الاهالي بالماء.

وأضافت وزارة الصحة إنها طلبت من إدارة بلدية الطيبة وقف ضخ المياه من هذه البئر على الفور غير أن البلدية تتلكأ في تنفيذ هذه التعليمات لغاية الآن، مما استدعى أن تتوجه الوزارة إلى المواطنين مباشرة خشية تعرضهم لمشاكل صحية نتيجة هذه المياه التي لم تخضع للفحص ولهذا فإن استخدامها يعتبر مجازفة بالصحة خاصة لكبار السن والأطفال.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21