اليوم |
اغلاق
اغلاق

تمديد اعتقال سائق القي القبض عليه بعد مطاردة جنونية

الكاتب: | نشر يوم 13.02.2012 الساعة 11:16 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تمديد اعتقال سائق القي القبض عليه بعد مطاردة جنونية

مددت محكمة الصلح في كفار سابا اعتقال مواطن طيباوي كانت الشرطة ألقت القبض عليه قبل يومين عقب مطاردة جنونية وهو يقود سيارة مسروقة.

صورة للتوضيح فقط

وتقول تفاصيل الحدث إن مواطنا من الطيبة يبلغ من العمر 41 عاما مثل أمام محكمة الصلح في كفار سابا وتم تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق بشبهة سرقة سيارة من مدينة كفار سابا والهرب بها من الشرطة والتسبب بحادثي مرور أثناء ذلك.

وقالت الشرطة إن المشتبه به من الطيبة ينفي ما تنسب إليه من شبهات، ولكن الدلائل حسب قول الشرطة، تشير إلى أن المتهم سرق سيارة من شارع “وايزمن” في مدينة كفار سابا وتوجه بها نحو الطيرة، وبعد اختفاء السيارة بدقائق لاحظ صاحبها ذلك واتصل بالشرطة على الفور.

الشرطة لم تتلكأ وعممت خبر سرقة السيارة على كل دورياتها في المنطقة، وبعد مرور وقت قصير تبين أن السيارة المذكورة تقترب من مدينة الطيرة مما حذا بشرطة الطيبة والشرطة الجماهيرية في الطيرة إلى الاستعداد لوقفها.

السائق لم يستجب لأوامر الشرطة بالتوقف، ومر بسرعة جنونية من فوق الحاجز المزود بالمسامير مما أدى إلى إتلاف إطارات السيارة وفقدان السائق السيطرة عليها فاصطدم بسيارتين في شوارع مدينة الطيرة منها سيارة كانت تقودها سيدة تعرضت لجراح طفيفة.

وبعد أن عجزت السيارة عن التحرك بعد اصطدامها وتلف إطاراتها، نزل السائق منها وفر من المكان راكضا، وما هي إلا بضع لحظات حتى تم القبض عليه.

وطالبت المحامية التي تترافع عن المشتبه المحكمة بعرض موكلها على الطبيب النفسي للحصول على تقرير طبي يجيز محاكمته قبل مواصلة الإجراءات القضائية ضده.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21