اليوم |
اغلاق
اغلاق

تجنيد أعضاء لجمعية جديدة لإحياء هبوعيل الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 26.02.2012 الساعة 10:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على تجنيد أعضاء لجمعية جديدة لإحياء هبوعيل الطيبة

عقدت يوم الجمعة أولى جلسات لجنة المبادرة لبناء فريق هبوعيل الطيبة من جديد بعد أن تم حل فريق شمشون أبناء الطيبة وبقيت مدينتنا بفريق واحدا هو شباب الطيبة.

جانب من الحضور - صورة من موقع Sport6

وقد شارك في هذه الجلسة عدد من الشباب المتحمسين الذي اخذوا على عاتقهم مسؤولية إعادة الطيبة إلى ساحة كرة القدم من خلال استعادة فريق هبوعيل الطيبة على أمل استعادة أمجاده في أفضل أيامه حين كان أول فريق عربي في البلاد يرتقي إلى أعلى درجات الدوري العام لكرة القدم التي كانت آنذاك الدرجة الممتازة.

وأطلق كل من المبادرين لهذه الفكرة رمزي حاج يحيى واشرف حاج يحيى حملة تجنيد 300 عضو متحمسين لإقامة جمعية يتم تسجيلها لتقف وراء فريق هبوعيل الطيبة، وترعاه بحيث يدفع كل عضو مبلغ 300 شيكل لمرة واحدة ليتم تسجيل الجمعية ولتنطلق نشاطاتها في بناء فريق هبوعيل الطيبة من جديد.

واستعان المبادرون ببعض المختصين في الحيثيات القانونية لمثل هذا المشروع مؤكدين تصميمهم على المضي قدما حتى تحقيق الهدف المنشود وهو أقامة فريق كرة قدم يليق بمدينة الطيبة ومكانتها في الوسط العربي وتاريخها المجيد في هذه الرياضة بوصفها كانت رائدة في هذا المجال.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. لا اعتقد انكم ستنجحون لأن كثير من اهل الطيبة لديهم اولوية تشكيل جماعات مسلحة لقتل ابناء البلد.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21