اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال شاب طيباوي بشبهة الاعتداء قبل سنة ونيف

الكاتب: | نشر يوم 09.02.2012 الساعة 12:17 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اعتقال شاب طيباوي بشبهة الاعتداء قبل سنة ونيف

أعلنت الشرطة أنها اعتقلت شابا من الطيبة في العشرين من العمر  وآخر من قلقيلية في التاسعة والثلاثين من العمر، وكلاهما مشتبهان بالتورط في اعتداء على مواطن وصديقته في متنزه مدينة رعنانا في عام 2010.

وجاء في بيان الشرطة أن الاعتقال تم خلال شهر يناير المنصرم بعد أن تمكنت الشرطة من العثور على طرف خيط قاد المحققين إلى اعتقال الشاب الطيباوي وشريكه من قلقيلية بينما تواصل الشرطة البحث عن مشتبه ثالث لم يتم اعتقاله لغاية الآن.

وعن تفاصيل الشبهات المنسوبة إلى المعتقلين الاثنين تقول الشرطة، انه في تاريخ الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر من عام 2010 تعرض شاب وصديقته كانا يستجمان في متنزه مدينة رعنانا للاعتداء وسرقة محفظة الشاب بما فيها، وقد تعرض الشاب المذكور أثناء عملية السطو للطعن بسكين في كتفه مما اضطره إلى اللجوء إلى المستشفى طلبا للإسعاف، كما تعرضت صديقته هي الأخرى للاعتداء أثناء عملية السطو.

وأضافت الشرطة أن الاعتداء من تنفيذ ثلاثة أشخاص كانوا في المتنزه في تلك اللحظة، وقد تسنى اعتقال اثنين منهما بعد هذه المدة الطويلة بفضل العثور على طرف خيط أوقع بهم.

يشار إلى أن محكمة الصلح في كفار سابا تستجيب لطلب تمديد اعتقال المشتبهين الاثنين منذ اعتقالهما ولغاية الآن، وفي كل مرة تمدد فترة اعتقالهما بعدة أيام، وكانت آخر جلسات المحكمة عقدت أمس الأربعاء ووافقت المحكمة على تمديد اعتقال المشتبهين لغاية يوم الأحد.

يذكر أن الشابين المعتقلين ينفيان أي صلة لهما سواء من قريب أو بعيد بما تنسبه إليهما الشرطة ويؤكدان أنهما بريئين من هذه الشبهات، في حين تقول الشرطة إنها ستقدم لوائح اتهام ضد المشتبهين في الجلسة القادمة للمحكمة.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21