اليوم |
اغلاق
اغلاق

مظاهرة رفع شعارات على شارع الطيبة قلنسوة

الكاتب: | نشر يوم 04.01.2012 الساعة 10:30 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مظاهرة رفع شعارات على شارع الطيبة قلنسوة

شارك عصر أمس الثلاثاء العشرات من أصحاب المحلات التجارية والأهالي في مظاهرة رفع شعارات احتجاجا على عمل الشركة الحكومية لشق الطرقات “ماعتس”.

صورة بعدسة موقع قلنسوة

ورفع المشاركون الشعارات الرافضة للحلول التي تتبناها شركة “ماعتس” خلال أعمالها على توسعة الشارع شرقي قلنسوة المتجه نحو مدينة الطيبة.

يذكر ان شركة “ماعتس” تعمل في المكان على توسعة الشارع ولكنها قررت حجب المحلات التجارية الواقعة على الجهة الشمالية من الشارع قبالة متنزه “ابوتميم”، بحيث أصبح من غير الممكن الوصول إليها من الشارع الرئيسي وإنما تقترح “ماعتس” أن يتم الدخول إلى هذه المحلات التجارية بطريق التفافية تمر من داخل بلدة شاعر افرايم المجاورة، وهذا يعني عزل هذه المحلات التجارية وقتلها وقطع أرزاق أصحابها.

صورة بعدسة موقع قلنسوة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21