اليوم |
اغلاق
اغلاق

اعتقال طيباوي وآخر من طولكرم بشبهة تجارة المخدرات

الكاتب: | نشر يوم 30.01.2012 الساعة 10:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اعتقال طيباوي وآخر من طولكرم بشبهة تجارة المخدرات

أعلنت شرطة لواء الشارون في بيان أصدرته صباح اليوم، عن اعتقال مشتبهين اثنين احدهما من مدينة الطيبة وعمر 45 عاما وفتى قاصر من مدينة طولكرم وعمره 16 عاما، بشبهة الاتجار وحيازة المخدرات.

صورة للتوضيح فقط

وأشار بيان الشرطة إلى أن المشتبه فيه الطيباوي اعتقل بعد أن داهمت الشرطة منزله استنادا إلى معلومات استخباراتية تلقتها تفيد بأنه يتاجر بالمخدرات من داخل منزله.

وقال البيان إن أفراد دورية الشرطة تمكنوا أثناء المداهمة من مخدرات من نوع “حشيش” بحوزة المشتبه فاعتقلوه بينما تم اعتقال القاصر من ابن مدينة طولكرم الذي تواجد في المنزل.

هذا وجاء في بيان الشرطة أنها ستعرض المشتبهين الاثنين على محكمة الصلح في كفار سابا للنظر في طلب تمديد اعتقالهما بغرض استكمال التحقيق معهما.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. שיירקבו בכלא

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21