اليوم |
اغلاق
اغلاق

من اجل حفنة شواقل: طيباوي يدعي انه اقتحم حاجز شرطة

الكاتب: | نشر يوم 17.12.2011 الساعة 11:41 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على من اجل حفنة شواقل: طيباوي يدعي انه اقتحم حاجز شرطة

وقعت قبل اسبوعين في مدينة زخرون يعقوب عملية سطو تمت خلالها سرقة كمية كبيرة من المجوهرات من احد البيوت في المدينة ومن ثم تمت سرقة سيارة احد جيران الضحية والهرب بها من المكان.

صورة توضيحية

في هذه الاثناء لاحظ صاحب السيارة ما يجري وسارع الى الاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور وعلمت بما تمت سرقته من مجوهرات كثيرة وسيارة، وراحت تنصب على الفور الحواجز على الطرقات لاعتراض طريق اللصوص.

واثناء مطاردة السيارة وفيها شابان في الثلاثينات من العمر حسب قول الشرطة، اقتحمت السيارة التي يقودانها احد حواجز الشرطة بسرعة كبيرة وكادت ان تدهس احد افراد الشرطة في المكان.

عندها اضطرت الشرطة الى الاستعانة بمروحية لمطاردة السيارة المذكورة.

وبعد ان اختفت السيارة المسروقة عن اعين افراد الشرطة عبر طريق ترابي وسط البيارات حول مدينة زخرون يعقوب، تم العثور عليها لاحقا بواسطة المروحية وقد غطاها من كانا فيها بأغصان الشجر لاخفائها عن المروحية الشرطية.

عندها تم اقتياد السيارة الى مركز شرطة زخرون يعقوب بدون المشتبهين الذين فرا من المكان، وشرعت الشرطة في التحقيق في السطو مستندة على بقايا من كانا في السيارة من حمض نووي، وفق ما ورد في بيان الشرطة.

ووقعت المفاجأة امس الجمعة حين حضر الى شرطة زخرون يعقوب شخص في الخمسين من العمر من مدينة الطيبة بدون اي سوابق جنائية وصرح بأنه هو من اقتحم الحاجز الشرطي قبل اسبوعين، وفسر فعلته بأنه لم يكن بحوزته رخصة قيادة للسيارة وخشي ان يتوقف فقرر الهرب من الحاجز.

خضع الرجل الخمسيني للتحقيق المكثف، لأن افراد الشرطة كانوا لاحظوا شخصين في السيارة وليس شخصا كهذا واعتبروه كبش فداء يدعي ما لم يقم به.

وبالفعل بعد تحقيق مستفيض اعترف الرجل الخمسيني بأنه حضر يدعي ذلك بدل الجناة الحقيقيين مقابل مبلغ 20 الف شيكل، تلقى عشرة الاف منها الآن وسيتلقى بقية المبلغ بعد نجاح المهمة.

وكشف الرجل الخمسيني عن اسماء من ارسلوه للقيام بهذه المهمة وتمكنت شرطة الطيبة من اعتقال واحد منهما بينما الثاني لا يزال هاربا لغاية الآن.

هذا واستعاد اهالي الجناة مبلغ العشرة آلاف شيكل من زوجة الرجل الخمسيني لأنه فشل في مهمته.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21