اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: القوى السياسية تعد لإضراب عام الأحد

الكاتب: | نشر يوم 07.12.2011 الساعة 11:28 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: القوى السياسية تعد لإضراب عام الأحد

اجتمع مساء أمس الثلاثاء في مقر فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة ممثلون عن مختلف القوى السياسية الناشطة في المدينة مثل الجبهة الديمقراطية والحركة الإسلامية والتجمع الوطني واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن وشخصيات أخرى لبحث سبل أنجاح الإضراب العام والمظاهرة المنوي إقامتها أمام مقر رئيس الحكومة في القدس يوم الأحد المقبل.

شعار من تظاهرة سابقة

وناقش الحاضرون مخاطر خطة “برافار” على العرب في النقب وعلى الوجود العربي عموما وخلصوا الى أن الخطة تستهدف احتياطي الأرض للمواطنين العرب في البلاد عامة.

وتلبية  لقرارات  لجنة المتابعة العليا لشؤون المواطنين العرب واللجنة القطرية للرؤساء بالإضراب العام والشامل يوم الأحد  الموافق 11/12/2011 أقر المجتمعون في ختام الاجتماع، العمل الموحد لإنجاح الإضراب والمظاهرة وذلك احتجاجا على خطة الحكومة المعروفة باسم خطة “برافار” التي تقضي بمصادرة ما يقارب 800 ألف دونم من أراضي العرب في النقب وترحيل أكثر من ثلاثين ألف مواطن عربي من النقب إلى المجهول.

وأتخذ المجتمعون عدة قرارات بهذا الشأن منها:

– دعوة كافة اللجان الشعبية والقوى السياسية في منطقة المثلث الجنوبي لاجتماع طارئ الخميس في الطيبة لترتيب أنجاح الإضراب والمظاهرة في المنطقة كلها.
– توزيع بيان لجنة المتابعة الداعي للإضراب بشكل موحد يوم الجمعة المقبل.
– التوجه لكافة المؤسسات العامة والخاصة وكافة المواطنين  لحثهم على المشاركة في الإضراب والالتزام به.
– تنظيم تظاهرة رفع شعارات وحدوية تضامنا مع النقب يوم السبت الموافق 10/12/2011 قبالة ساحة البنوك الساعة الثالثة ظهرا.
– العمل على التجنيد للمظاهرة القطرية يوم الأحد بشكل موحد  وتوفير وسائل النقل للمشاركين فيها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21