اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة: مسموح استخدام الهاتف للسائق عند شارة المرور

الكاتب: | نشر يوم 22.12.2011 الساعة 17:11 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الشرطة: مسموح استخدام الهاتف للسائق عند شارة المرور

أمر في غاية الأهمية لعناية السائقين، فقد عمم مؤخرا دان شيني – رئيس شعبة الإدعاء لدى شرطة المرور، تعليمات على جميع المدعين في ملفات المرور من قبل الشرطة بأن عليهم الامتناع عن تغريم السائق الذي يتحدث بالهاتف النقال خلف المقود في حال كانت السيارة متوقفة عند شارة المرور او على جانب الشارع، حتى لو كان محرك السيارة يعمل.

تعليمات جديدة

وكانت الشرطة لغاية الآن تغرم كل من يستخدم الهاتف النقال وهو خلف المقود بغض النظر عن مكان تواجد السيارة سواء كانت في حركة أم متوقفة، والأمر الحاسم في ذلك كان يعود إلى المحرك إن كان يعمل أم لا. أي بمجرد أن محرك السيارة يعمل وأنت تجلس في السيارة وتتحدث بالهاتف كنت تعرض نفسك للغرامة.

أما الآن فقد يراك شرطي وأنت متوقف عند شارة المرور في انتظار اللون الأخضر وتتحدث بالهاتف في السيارة، لن يعتبر هذا بعد الآن مخالفة تغرم عليها وفق تعليمات رئيس شعبة الادعاء لدى شرطة المرور.

يذكر أن استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة تعتبر واحدة من المخالفات الأكثر شيوعا بين السائقين وهي واحدة من اخطر أربع مخالفات قد يرتكبها السائق، وتبلغ نسبة هذه المخالفة من بين مجمل المخالفات 10% كما أن الفتيات اليهوديات تحت سن الـ 24 هن أكثر من يرتكبن هذه المخالفة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21