اليوم |
اغلاق
اغلاق

يضرب زوجته ويسكب على أبنائه مواد تنظيف

الكاتب: | نشر يوم 28.11.2011 الساعة 14:34 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على يضرب زوجته ويسكب على أبنائه مواد تنظيف

تقدمت اليوم النيابة العامة بلائحة اتهام ضد شخص يسكن مدينة الطيبة وعلى ما يبدو ليس من أهلها الأصليين في الحادية والثلاثين من العمر تنسب إليه فيها الاعتداء على زوجته بالضرب وتعريض أطفاله للمعاناة والضرب بلا رحمة

صورة للتوضيح فقط

وقد تجلت ملابسات قضية تعذيب جرت وقائعها في إحدى العائلات التي تسكن مدينة الطيبة والزوج في الأصل من خارج المدينة حيث اعتاد الزوج على ضرب زوجته بكل قسوة والإطاحة بأولاده لدرجة انه اعتاد على ضرب رؤوسهم الواحد بالآخر.

وقالت النيابة في عرضها لائحة الاتهام إن الزوج الذي على خلاف مع زوجته منذ فترة وهما في مرحلة ما قبل الطلاق، يعيش في نفس البيت مع زوجته وأولاده.

وأضافت النيابة إن الزوجة طلبت منه مغادرة البيت وعدم العودة بعدما أصبح العيش المشترك معه لا يطاق، ولأن ملكية البيت تعود للزوجة بالأصل وليست للزوج، غير أن الزوج رفض هذا وحاول ثني زوجته عن قرارها دون جدوى.

وخلال الجدال المحتدم حول هذا الأمر تناول الزوج منفضة وألقى بها نحو زوجته كما الحق أضرارا فادحة بمحتويات البيت محاولا المساس بكل ما يتعلق بزوجته.

وقالت النيابة ان الزوج توجه بعد هذا الجدال الحاد نحو ابنه البالغ من العمر 6 سنوات ورفعه بيديه إلى الأعلى ثم ألقى به على الأرض وداس على ظهره بقوة لدرجة كاد الطفل أن يختنق. وبعد ذلك ادخل طفليه (8 و6 سنوات) إلى الحمام وسكب عليهما مادة التنظيف “ايكونوميكا” وضرب رأسيهما ببعض ثم دس رأس ابنه الأكبر في المرحاض وسرح الماء عليه. وحين بكى الطفل هدده بالضرب إذا لم يصمت على الفور.

وتوجه النيابة للزوج تهمة تعذيب قاصر والاعتداء على قاصر والاعتداء على الزوجة والتهديد وإلحاق الأضرار بصورة متعمدة. وبناء على كل ما ورد طلبت النيابة تمديد اعتقال الزوج حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده.

الوسوم: , ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. מזעזע! מפחיד לדעת שזה קורה בחברה שלנו

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21