اليوم |
اغلاق
اغلاق

لا تنسوا إنارة مصابيح السيارة خارج البلد

الكاتب: | نشر يوم 01.11.2011 الساعة 09:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على لا تنسوا إنارة مصابيح السيارة خارج البلد

تبدأ اعتبارا من اليوم الأول من نوفمبر الفترة الإلزامية لإشعال مصابيح السيارات أثناء سيرها خارج التجمعات السكنية في البلاد والذي يمتد لغاية الحادي والثلاثين من شهر مارس القادم.

اشعال مصابيح السيارات

فكما ينص القانون المعمول به منذ سنوات ينبغي على السائقين إشعال مصابيح سيارات عند مغادرتهم التجمعات السكنية القرية او المدينة، أي السير على طريق بين هذه التجمعات، لأن القانون ينص على ضرورة قيادة السيارة مع مصابيح مضاءة.

ويعتبر القانون هذه الفترة من الأول من نوفمبر وحتى الحادي والثلاثين من مارس المقبل، فترة الشتاء التي تنحسر خلالها الرؤية بسبب الأحوال الجوية.

ورغم أن الطقس في البلد لا يزال مشمسا خلال ساعات النهار إلا أن القانون يرغم السيارات والدراجات النارية وكل وسائل النقل بمحرك أن تسير مع مصابيح مضاءة.

يذكر ان القانون لا يتحدث عن إضاءة المصابيح خلال ساعات النهار داخل المناطق السكنية، وإنما خارجها فقط.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. مش تنسو لاني على هاي النسوي في مخالفي كبيرة اكيد هههه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21