اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل يعرف الطيباوي أين تقع بلدية الطيبة ؟

الكاتب: | نشر يوم 31.10.2011 الساعة 11:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على هل يعرف الطيباوي أين تقع بلدية الطيبة ؟

من لم يواجه مشكلة تسيير مصالحه وأموره الرسمية المتعلقة بمؤسسة بلدية الطيبة وأقسامها لن يعرف أين تتواجد مكاتب البلدية حاليا. من خلال هذا التقرير نحاول الوصول الى مبنى بلدية الطيبة فتابعوا معنا الدرب اليه

هنا يجلس كبار موظفي بلدية الطيبة

لقد أصبحت هذه المكاتب أشبه بمكاتب وكالة غوث اللاجئين منتشرة في عدة مناطق في أرجاء المدينة وخارجها مشار أليها بشارات المرور ليهتدي المواطنون إلى طريقها.

فإذا أردت يوما أن تنهي معاملاتك في البلدية ستكون بحاجة ليوم أو يومين وسيارة وأعصاب متينة كالفولاذ. وعند المساء عليك الاسترخاء بصدر رحب في البيت آملا بأن يكون غدك موفقا أكثر من يومك.

قسم الجباية في محطة للوقود وقسم التنظيم في مركز ثقافي وقسم البيئة في جحر صندوق بريد ضيق والمجموعة الأساسية من الموظفين ورؤسائهم يجلسون معززين مكرمين في مبنى “تبواح بايس”.

حاولنا العثور على بلدية الطيبة وعلى أقسامها لنعرضها على القارئ الطيباوي عونا له كي لا يمارس لعبة المتاهات لساعات طوال، فهالنا ما رأينا.

هذه هي السنة الثالثة التي نعاني من هذا التبعثر المقصود لمؤسستنا الأولى في هذه المدينة، أهو عقاب تفرضه علينا السلطات الرسمية أم انه عقاب بحثنا عنه بأنفسنا ؟ علينا أن نلوم أنفسنا أولا على ما اقترفت أيدينا !!

خلاصة القول أن المواطن العادي هو الضحية الأولى والأخيرة لمثل هذا الوضع، فهو لم يحرق بلديته ولم يرسل أحدا ليحرقها، ولم يفكر يوما بأن يحرقها، ولكنه في “الهوى سوى” في العقاب المفروض على الجميع، كي لا ننسى أننا سنبقى ضمن مجموعة شعوب العالم الثالث والثلاثين مهما تفاخرنا بالايفون والمرسيدس.

المدخل الشمالي لشارع 24 للقادم من اتجاه الجسر

الدوار الاول عند سوبر ماركت "كفاح"

بعد سوبر ماركت "كفاح" بعشرين مترا الى اليسار

عند أعلى الشارع ستلاحظ هذه الاشارة

هل تعرفت على المكان؟

انه مبنى "تبواح بايس"

انها بناية للفعاليات الثقافية !!!

قاطنو هذه البناية هم موظفو البلدية ولهذا فهي فارغة

أما هذا المركز الثقافي فقد اصبح مقرا للجنة التنظيم والبناء

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. שאפו על האתר! אתר מעולה! הצלחצתם להיות מספר 1 מבחינת חדשות וסיקור אירועים בטייבה ( פעם זה היה פאנט)
    אתם דף הבית שלי עכשיו =]

  2. طيباوي الطيبة.نت :

    وضع الطيبة محزن وحسب راي الحق على اهل الطيبة الذي دعموا التعصب العائلي بين العائلتين الكبيرتين في الطيبة المصاروة والحاج يحيى وكل عائلة من تلك العائلتين بدها زعامة ومصالح على حساب مستقبل مدينة الطيبة واهلها والاهم شبابها اناشد موقع الطيبة نت ان يطالب بان كانت انتخابات مستقبلية المرشحين مصلحة الطيبة اولا واخيرا وان رئيس بلدية الطيبة هو موظف فقط يتوقع منة حفظ الامانة وليس ملك على الطيبة لتصرفة الشخصي وعائلتنا هي الطيبة وفقط ومن لم يروق لة الامر فليذهب يتعنصر ويتمصلح على اهلة وينتفع منهم (محدا بقبلها لحالوا ميقبلهاش لبلدوا) وشكرا للطيبة نت منبر البلد.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21