اليوم |
اغلاق
اغلاق

أحذروا المطبات الجديدة في شوارع الطيبة !

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2011 الساعة 17:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على أحذروا المطبات الجديدة في شوارع الطيبة !

لوحظ اليوم عمال تعبيد الشوارع في مدينة الطيبة وهم يعدون المطبات في عدة مناطق في مدينة الطيبة، أهم هذه المناطق هو شارع البلدية.

صورة من منطقة مركز الطفل

صورة من منطقة مركز الطفل

فقد بدأ العمال المكلفون من قبل اللجنة المعينة في بلدية الطيبة أولا بإعداد الشارع الممتد من عند مركز الطفل في الاحياء الجنوبية لمدينة الطيبة مرورا بمفرق مخبز ابو صالح ثم بمحاذاة بلدية الطيبة إلى أن ينتهي عند مفرق محل ابو زكي. كما نشط عمال تعبيد الشوارع في وضع المطبات في الشارع المحاذي لمدرسة ابن سيناء ب في المنطقة الشمالية للمدينة .

وقام العمال بقص قطاعات من الأسفلت الموجود على الطرقات في عدة أماكن تهيئة لوضع مطبات جديدة في أماكن متعددة على طول هذه الشوارع.

يذكر أن الشارع المحاذي لمبنى البلدية إعيد تعبيده قبل قرابة سنة وأضيفت الى جانبيه الأرصفة ويعتبر بحالة جيدة مقارنة مع بقية الشوارع في المدينة.

وكانت المطبات الوحيدة على طول شارع البلدية تتواجد قبالة محل خيزران الجديد القريب من مبنى البلدية، وقد تم وضع مطبين هناك لإرغام السيارات على تخفيف السرعة، وها هي الجهات المسئولة في اللجنة المعينة تضع المطبات الأخرى على طول هذا الشارع في شوارع أخرى.

مطبات جديدة في الطيبة

مطبات جديدة في الطيبة

الوسوم: , ,
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. احذروا من السرعه والمتهورين في الشارع،حسب ر ايي المطبات محبذه بانعدام تحرير المخالفات للمسرعين

  2. טיבאוי בדם :

    לאזם נטלע אלר2יס אלג’דיד אלי מן ג’לג’וליה מן אלבלד

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21