2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

3 اصابات: بينها خطيرة وحرجة لشاب وكهل في حي البدو في الطيبة

جاء في تفاصيل حادث اطلاق النار الذي وقع عصر اليوم في حي البدو في الطيبة انه اسفر عن ثلاثة مصابين احدهما جراحه طفيفة وثاني جراحه خطيرة وهو في الثلاثينات من العمر والرابع كهل في السبعينات من العمر وجراحه حرجة للغاية.

3

وعلم موقع “الطيبة نت” ان المصابين بجراح طفيفة وخطيرة نقلا الى مستشفى “مئير” بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمركز “رامة” الطبي من قلنسوة، بينما نقل المسن المصاب بجراح حرجة الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمركز “الرازي” الطبي من الطيبة، بعد ان احضر المسن المصاب بحالة حرجة الى مركز “الرازي” وهناك تم انعاش حالته ونقل بواسطة سيارة العناية المكثفة الى “بيلنسون”. وكان المسن احضر الى مركز “الرازي” وهو يعاني من اصابات عديدة بأعيرة نارية في اجزاء مختلفة من جسده.

هذا وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” ان حادث اطلاق النار وقع في حي البدو وان المصابين الاثنين من آل الزبارقة في الطيبة ولا يعرف لغاية بينم المصاب الثالث وهو المسن من آل ابو حجاج وان سبب اصابتهم بالاعيرة النارية غير معروفة إلا ان الانباء الاولية تقول انهم تعرضوا لاطلاق النيران خلال شجار وقع في ذات المكان واستخدمت خلاله الاسلحة النارية.

هذا ويشهد حاليا الشارع المحاذي لحي البدو في الطيبة اختناقا مروريا بعد ان اغلقت الشرطة المكان بغية اجراء التحقيقات الاولية في حين امتد طابور السيارات الى مسافات طويلة في كلا الاتجاهين، وينصح السائقون بسلك طرق أخرى تجنبا للاختناق المروري في هذا المكان بالذات.

تفاصيل اللحظة الاخيرة

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان المكان يعج برجال الشرطة من وحدات خاصة لاسيما وان الاصابات نجمت عن شجار وقع في المكان، ويعمل المسؤولون حاليا على تهدئة الخواطر، بينما تم اغلاق حي البدو بكامله إذ يحظر لغاية الآن مغادرة الحي او الدخول اليه بينما تم فتح شارع 444 المحاذي للحي امام حركة المرور رغم الازدحام الذي يشهده المقطع المحاذي لحي البدو في الطيبة.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

‫11 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ،حسبن الله ونعم الوكيل ،والله ينتقم من اللي كان السبب

  2. يا ناس اتقوا الله صارت روح الانسان رخيصه يعني اي جدل او حوار لازم ينتهي بطخ وين التفاهم والتسامح وكل هذه القيم الانسانيه الله يهدي الجميع ويشفي المصابين

  3. טייבה זקוקה דחוף לכניסת צבא עם טנקים לפעולה כירורגית רחבה

    1. מש להאלדרג’ה זקוקה
      אד’א אלמשטרה מש עאמלה שג’ל -שו מע אלצבא ??????
      בדק יפותו יד’רבוק באלבסטאר אחסן יעני

      1. ליש יעני היק בתקול אנהא אלטייבה לא זקוקה 1000000000000% ואקתר מנהיק זקוקה ולא אנתי עאגבק אלדמאר ולקתל אלי פיהא ואנא בקול לאזם משטרת אלטייבה תפתח בנוס אלבלד וקמיראת בכל אלבלד היק בוקפו קתל וכל ואחד מגרם ירמו בסגן לחדית מא ימות כלי יתעדב

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *