أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: لقاء يرمي إلى فتح صفوف لجنة رعاية الابداع وتوسيع نشاطها ليشمل المدارس أيضا

تحت عنوان “دربنا نحو القمة يبدأ بخطوة مباركة”، التقى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بمجموعة من حملة القلم في مدينة الطيبة وأعضاء لجنة رعاية الابداع، وقد دار الحديث حول فكرة النهوض بالإبداع الأدبي والعلمي من خلال اعتماد رافعة تسمو بالرائع القائم وبالرائع المرجو وهو يُطلُّ علينا من وراء الأفق المجيد.

اتفق الحضور على توسيع لجنة الإبداع الحالية وفتح أبواب المشاركة والانخراط في صفوفها لكل من يرغب، في حين أن الرغبة قائمة لقبول مساهمات الجميع.
هذا وقد اتفقت الأطراف أيضا على إصدار مجلة ورقية وأخرى الكترونية تُعنى بمدارس الطيبة وإبداعات الطلاب فيها في مجالات الأدب والعلوم والفنون بما في ذلك أخبار المدارس ونشاطاتها، كما تُعنى بكتابات الأدباء الكبار ذوي التجربة، وبهذا تثري الأجيال.

*رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: خطوات هامة تساهم باستمرار تعزيز عجلة الثقافة في المدينة.*

هذا وزّف رئيس البلدية بشرى لأهالي الطيبة قائلا:
يسرني أن أزف لكم بشرى هذه الاندفاعة ونحن نضع الثقافة والإبداع في سلم الأولويات، ونحن نستثمر امكانياتنا ونوظفها بالإنسان الطيباوي الخلاق حينما يحمل رسالة التسامح والعطاء وبناء الأمجاد.
نتوخى من خلال هذين المسارين، مسار لجنة الإبداع ومسار المجلة المدرسية واحتضان مضامير الأدب والفن والعلوم لدى الأجيال المتعاقبة، نتوخى أن نحقق المستويات المرموقة.
بوصلتنا تقودنا لإبحار وتحد والى تعاون وتكاتف بألفة ومحبة.
دربنا نحو القمة يبدأ بخطوة مباركة وبحصاة نرمي في البركة تخلق موجا تتوالى من خلفه الأمواج الأكبر، أمواج الإمكانية والعطاء.
سعدتُ كثيرا باللقاء وبأجواء الثقة والتفاهم. سعدت بالحوار من قبل الجميع وبالأصغاء وبتفهم الآخر.
قريبا سنوسع المشاركات والمساهمات وسندعو جميع الكتاب والأدباء والفنانين وقيادات المدارس لنواصل التجديف نحو ميناء القدرات والمهارات.

تجدر الاشارة إلى أن بلدية الطيبة تواصل العمل مع لجنة رعاية الابداع الطيباوية جنبا إلى جنب وتتبنى كل اصداراتها بما فيها تكريم شخصيات طيباوي لاحياء ارثهم وتفعيل عجلة الثقافة بشكل دائم في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *