أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: رصد نحو أكثر من مليون ونصف شيكل لتطوير باقي أجزاء أحياء البلدة القديمة

استمرارا لعمل ادارة البلدية بصمت بعيدا عن إحداث الضجيج ايمانا منها بأن نهج العمل والمشاريع صوتها أقوى كشمس ساطعة أقوى من أن تُحجب بغربال، نجح رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة برصد نحو أكثر من 1.5 مليون شيكل لاستمرار تطوير وسط البلدة القديمة وما يُعرف في منطقة “حوش السرب” وغيرها، وذلك لوضع حد لمعاناة أهالي الحي النابعة من عدم علاج البنى التحتية في المنطقة وتطويرها هناك منذ سنوات طويلة.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: الحمد لله نجحنا برصد ميزانية تُقدّر بنحو مليون ونصف شيكل لاستمرار تطوير وسط البلدة القديمة.*

فور استلامه المصادقة الرسمية على الميزانية، أكد رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أن تطوير البنى التحتية في وسط البلدة القديمة بجميع أزقتها وتفرّعات طرقها سيبدأ قريبا:
الحمد لله نجحنا برصد ميزانية تُقدّر بنحو أكثر من 1.5 مليون شيكل لاستمرار واكمال أعمال التطوير في وسط البلد وكل أزقتها، حوش السرب وغيره.
سنُباشر العمل فور الانتهاء من جميع الاجراءات القانونية اللازمة. نحن نعمل بهدوء ليس لعجز، بل لأننا نؤمن أن العمل والمشاريع كالشمس الساطعة في هذا البلد الحبيب لا يمكن حجبها وحدها كافية لتتحدث عن نفسها بنفسها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *