أخبار محليةالأخبار العاجلة

سامسونج ترعى احتفال إضاءة شجرة الميلاد في الناصرة حصريًا

احتفلت مدينة الناصرة، الأحد، بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في ساحة عين العذراء وباحة كنيسة الروم الأرثوذكس، بمشاركة الآلاف من أهالي المدينة والمنطقة. وقد جرى الاحتفال الضخم برعاية وبالتعاون مع شركة سامسونج في البلاد ومجلس الطائفة الأرثوذكسية. وتخلّل الاحتفال فقرات فنية وموسيقية، وألقيت كلمات التهنئة والترحيب من قِبل رئيس البلدية، علي سلام، والرئاسة الروحية لمجلس الطائفة الأرثوذكسية.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرّة الأولى التي فيها تقوم شركة سامسونج بتقديم رعايتها الرسمية والحصرية لهذا الحدث الكبير والمبارك في البلاد، وقد زيّنت لافتات سامسونج المنصة التي اعتلاها الفنانون والموسيقيون، إلى جانب المنصات الديجيتالية التي بثّت الحفل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وهدفت شركة سامسونج العالمية العملاقة إلى تعميق علاقتها بالمجتمع العربي ورغبة منها في المشاركة بمناسبات زبائنها واحتفالاتهم الهامّة.

وفي إطار الاحتفالات البهيجة قامت سامسونج بتوزيع الهدايا على المحتفلين-صغارًا وكبارًا-إيمانًا منها بأن العيد لا يكتمل دون قيمة العطاء والمحبة المتبادلة التي تقرّب القلوب وتزرع الألفة بين أبناء المجتمع الواحد.

وحضر الاحتفال مسؤولون كبار في شركة سامسونج الذين أكدوا على أهمية توثيق علاقة الشركة مع المجتمع العربي وعبّروا عن مدى سعادتهم بوجودهم في احتفال ضحم كهذا يقرّب القلوب ويضفي البهجة.

אולטרה שופ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.