أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تشجب وتدين جريمة القتل فجر اليوم : “ولا تقتلوا النفس التي حرم الله”

ادارة بلدية الطيبة تشجب وتُدين العنف بكل أنواعه وجميع أشكاله وعملية القتل المؤسفة التي حدثت في المدينة صبيحة هذا اليوم، الجمعة، وإنها تنظر إلى ما حدث بعين الخطورة وترى به إنفلات أخلاقي، خاصة وأن هذه الجريمة تقطع الهدوء والاستقرار الذي تنعم به المدينة، وتطالب الجهات المسؤولة تحمل المسؤولية وقطع دابر العنف والجريمة التي بدأت ترفع رأسها بهذه الجريمة النكراء في المدينة. الأهالي الكرام، لا بد والاحتكام إلى التعقل وتعاليم ديننا الحنيف الذي يدعو إلى التسامح والعفو وكظم الغيط وتجنب كل مظاهر العنف واللجوء إلى الحوار العقلاني وضبط النفس.
الطيبة عاشت وتعيش حالة من الاستقرار والهدوء النسبي “يحسدنا عليه الجميع”، لهذا يجب أن نعمل معا لنحافظ على الهدوء والسلم والاستقرار في البلد ونبذ كل ما قد يهدد السلم الأهلي والأمن والامان والاستقرار، لتبقى الطيبة، بلد التسامح، بلد تسامح يسمو باخلاق أهله وشهامتهم ونخوتهم المعهودة، سالما غانما وعامرا بأهله وناسه.
سلّم الله البلد وجميع أهله وحقن دماء جميع المسلمين.

تعليق واحد

  1. افتخر بهذه العداله التي نزلت على بلديه الطيبه والدور الذي تقوم به بلديتنا الموقره مع شرطتها وطواقمها الطيبه احلى وفيها امان كثير نشجب ولا نقيم للعدل اعتبارا هذا جواز سفركم لقلوب امنت بكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى