أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تُكرّم قدامى نجوم كرة القدم في المدينة

بادرت مساء اليوم بلدية الطيبة بالتعاون مع المركز الجماهيري والشخصية الرياضية محمد زنديق مصاروة بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه المربي مالك عازم وأعضاء بلدية من الائتلاف والمعارضة إلى تكريم نجوم كرة القدم على مدار تاريخ الطيبة، قدامى كبار لاعبي كرة القدم في الطيبة ضمن مراسم احتفالية حضرها العشرات من أبناء المدينة ومحبي الرياضة وكرة القدم.

*رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة: هم التاريخ الحافل والقدوة الحسنة والحاضر والمستقبل المشرّف*

رئيس بلدية الطيبة المحب لكرة القدم لم يخف انفعاله خلال الحدث وأكد أن هذا الاحتفال هو واجب كان لا بد القيام به معلقا:
“في هذا الحفل الرياضيّ نستذكر نجوم كرة القدم الطيباويين على مدار تاريخ كرة القدم في المدينة، الذين شكلوا حالة وهالة وجزءً من الوعي الجماهيري العام وكانوا نجوما أضاءت وتُضيء سماء طيبتنا، حملوا الراية ورفعوا عاليا اسم الطيبة ووضعوها على الخارطة، ليفتخر بها كل أبنائها وبناتها حيثما ذهبوا وحلّوا.
ما لا شك فيه أن تكريمهم هو واجب أخلاقي اعترافا وتقديرا لجهودهم المباركة وعطائهم اللاّمتناهي والذي لا ولم ينضب، حين كان اللعب من أجل “الشارة والقميص” قيمة وطنية تعكس الانتماء لهذا البلد العريق بأهله وناسه. وعليه نقوم بتكريم نجوم كرة القدم الطيباويين على مدار الزمان لنستذكر الأموات منهم والأحياء لترسيخ مفهوم الانتماء لهذا البلد الطيّب.
كلمة شكر وتقدير لكل نجم ونجم منهم، فهم التاريخ الحافل والقدوة الحسنة والحاضر المشرق ومن انتمائهم وعطائهم يجب أخذ العبرة للمستقبل.
أُحييهم بعدد أنفاسهم التي تصاعدت مع كل وثبة على أرض الملعب وكل ركلة، وبعدد البهجة والسرور التي تركوها، وقسم منهم ما زالوا، في نفوس الجماهير.
البلدية وادارتها تُكرّمكم باسم أبناء الطيبة جميعا، الطيبة فخورة بكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *