أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: 82% المعدل العام للبچروت | الطيبة الأولى عربيا في لواء المركز

أظهرت نتائج البچروت العامة التي نشرتها وزارة التربية والتعليم نتيجة المعدل العام لمستحقي شهادة البچروت في مدينة الطيبة 82%، ويُعد هذا المعدل نتيجة مشرّفة ومدعاة للفخر بجميع مدارس الطيبة الثانوية التي سجلت معدلات متميزة نظرا للأعوام السابقة، إذ تصدرت ترتيب البلدات العربية في لواء المركز لهذا العام، أما النتائج فكانت على النحو التالي:
1. مدرسة عتيد النجاح الشاملة: 82.98%.
2. مدرسة عتيد المجد الثانوية على اسم المرحوم شريف دعسان: 83.06%.
3. مدرسة عمال الأخوة على اسم المرحوم يوسف شاهين 80.55%.

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: هذه النتائج المشرّفة التي تُثلج الصدر، هي مدعاة للتحدي ومواصلة الحفاظ على هذه النتائج وتسجيل ما هو أعلى منها

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، أعرب عن سعادته ومدى اعتزازه وفخره بهذه النتائج، مشددا على أهمية الحفاظ عليها ومواصلة العمل المشترك الدؤوب لتسجيل معدل أعلى من ذلك أيضا وعلّق قائلا:
“هذه نتائج مشرّفة على صعيد لوائي، مهم جدا أن نتذكر أين كنا وأين أصبحنا، هذه النتائج تعكس ثمرة مجهود مشترك لجميع الجهات المسؤولة بما فيها وفي مركزها المدارس والهيئة التدريسية فيها والأهالي.
مبروك طيبتي نتائج البجروت.
من معدل 53 ال 82 خلال 6 سنوات”.

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: “بالعلم والأخلاق تُبنى الشعوب، هذا ثمرة عمل دؤوب”

وأضاف: “لا تخفى على أحد القفزة النوعية المشرّفة التي سجلتها مدارس الطيبة الثانوية جميعها في مجال التربية والتعليم والتحصيل العلمي، إذ بلغ معدل البچروت لهذا العام 82% بعد أن كان بالكاد يصل الخمسينات 53%.
إن هذه المعطيات والنتائج المشرّفة لهي ثمرة رؤية واضحة وثاقبة وعمل دؤوب وتضافر جهود جميع الجهات وتعاونها: البلدية وقسم التربية والتعليم والطواقم التعليمية والمديرون والمعلمون والطلاب والأهالي.
مبروك للطيبة هذا الانجاز الأهم، ونرجو مواصلة المثابرة ودوام التوفيق والنجاح لجميع مدارسنا ولهذا البلد الطيّب بأهله بجميع مرافقه ومجالات الحياة فيه”.

بلدية الطيبة بدورها تتقدم بأسمى التهاني لجميع مدارس الطيبة الثانوية والهئيات التعليمية وطواقم التدريس والطلاب والأهالي وجميع أهالي الطيبة على هذا الانجاز الهام والمشرّف وبالتوفيق والنجاح الدائم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *