أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ريال مدريد يتجرع خسارة على يد إسبانيول في الدوري الإسباني

تجرع ريال مدريد خسارة مريرة على يد مضيفه إسبانيول، بهدفين لهدف، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم، في ملعب باور 8.

وحل الفريق الملكي ضيفاً ثقيلاً على فريق كورنيا إيلبرات في مباراة أظهر فيها إسبانيول نواياه منذ البداية بتسجيل هدف التقدم عبر المدريدي السابق راؤول دي توماس عند الدقيقة 17.

ولم تفلح محاولات ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، ليدخل الفريقان إلى غرف الملابس بتأخر الميرينجي في النتيجة.

ومن مهارة فردية رائعة، وقع أليكس فيدال على الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 60، بعدما مر الظهير السابق لبرشلونة بطريقة رائعة من ناتشو فيرنانديز قبل تسديد الكرة في الشباك.

وعرفت الدقائق الموالية إهدار إسبانيول عدة فرص لقتل المباراة عبر انفرادات صريحة لكن رعونة المهاجمين جعلت النتيجة تبقى على حالها، حتى سجل كريم بنزيما هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، رد عليه كريم بهدف شرعي بتسديدة رائعة في الدقيقة 71.

وسجل إدين هازارد هدفاً رائعاً بعد ذلك لكن لسوء حظه أنه ألغي بداعي التسلل، ليخسر الميرينجي في نهاية المطاف بهدفين لهدف.

وفي ضوء النتيجة يتوقف رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الأول بالجدول بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما وصل إسبانيول للنقطة التاسعة في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى