أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: وضع اللمسات الأخيرة على القاعة الرياضية الجنوبية الجديدة قبل موعد افتتاحها

ضمن الترتيبات الأخيرة لافتتاح القاعة الرياضية الجنوبية الجديدة التي تقع بمحاذاة المسبح البلدي، بدأت طواقم العمل بوضع اللمسات الأخيرة على القاعة قبيل افتتاحها حتى نهاية الشهر الجاري، بمشاركة رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ. هذا وقد أشرف على سير وضع اللمسات الأخيرة فيها رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه القائم بالاعمال المحامي عبد الحكيم جبارة بأنفسهم للوقف عن كثب على آخر تطورات العمل.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: أدركنا النقص في القاعات الرياضية والمؤسسات التربوية في الطيبة، فعملنا جاهدين على سد هذه الفجوة.*

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أعرب عن ارتياحه من تقدم سير الأعمال وفقا لخطة العمل الذي ترك انطباعا مهنيا لديه وقال:
“منذ اليوم الأول أدركنا النقص بالقاعات الرياضية والمؤسسات التربوية، فعملنا جاهدين على سد الفجوة من خلال بناء العدد الأكبر منها حتى نوفر للاهالي وأبناء الشبيبة أماكن لقضاء أوقاتهم واستغلالها بما يعود بالفائدة عليهم وعلى صحتهم البدنية وبالتالي الجماهيرية. ندرك حجم المساهمة النوعية التي تساهمها هذه القاعات لجودة حياة المواطن وبالتالي محاربة العنف والجريمة التي نسأل الله أن يبعدها عن الطيبة ومجتمعنا والانسانية. فبعد افتتاح قاعة الشافعي الرياضية في المنطقة الشمالية، ها هي أيام وأسابيع معدودة فقط التي تفصلنا عن افتتاح قاعة رياضية عصرية جديدة في منطقة الجنوب.
مشروع آخر يضاف إلى رصيد البلدية والبلد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى