أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: طاولة مستديرة تعنى بشؤون التربية والتعليم، وتكريم مدارس الطيبة الثانوية على انجازها

عُقدت اليوم في بلدية الطيبة طاولة مستديرة بحضور مفتشي وزارة التربية والتعليم ومديري المدارس تعنى بشؤون التربية والتعليم في المدينة إلى جانب التعليم اللامنهجي.

وضمن هذه الجلسة تكريما لجهودهم وعطائهم وحثهم على مواصلة تسجيل النتائج المشرفة، قامت ادارة البلدية ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه القائم بالاعمال عبد الحكيم جبارة، والقائم بالاعمال أكرم عبيد عبد القادر والنائب مسؤول ملف التربية والتعليم المربي مالك عازم بحضور بعض أعضاء البلدية ومفتشي وزارة التربية والتعليم ومديري المدارس في المدينة، بتكريم مدارس الطيبة الثانوية على النتائج المشرفة التي حققتها في “البچروت” والمعدل العام 82%، إذ قام رئيس البلدية بمنح مدير مدرسة عتيد النجاح المربي رامي مصاروة ومدير مدرسة الأخوة عمال على اسم المرحوم يوسف شاهين المربي هلال حسنين مصاروة درع التكريم، وكان قد تلقى درع التكريم عن مدرسة عتيد المجد الثانوية على اسم المرحوم شريف دعسان بالنيابة المربي هلال حاج يحيى.
ادارة البلدية أجمعت على ضرورة مواصلة التعاون البنّاء وتحقيق مثل هذه النتائج المشرّفة، بل وأكثر.
أما مفتشو وزارة التربية والتعليم، فقد أجمعوا على القفزة النوعية التي سجلتها مدارس الطيبة وأشادوا بهذه النتائج النوعية، ومنهم من اشار كمفتشة المستشارين التربويين في المدارس المربية فاطمة منصور إلى مدى فخرها بهذه النتائج، راجية أن تتحول الطيبة نموذجا قطريا يُحتذى به، تسير بهديه باقي مدارس المنطقة، والاستفادة من هذه القفزة كتجربة يجب تطبيقها في جميع مدارس المنطقة، خاصة وهذه المدارس الثانوية قد سجلت انجازا لوائيا وحصلت على المرتبة الأولى في المنطقة.

*رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: انجاز مشرّف، يرفع سقف التوقعات، فليست القوة بالوصول إلى القمة، بل بالحفاظ عليها.*

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد على حجم فخره واعتزازه بالتعاون المشترك البنّاء الذي أدى إلى تحقيق هذه القفزة النوعية، معربا عن شكره لجميع الجهات، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على هذه النتائج:
“ليست القوة بالوصول إلى القمة، بل بالحفاظ عليها.
تمكنا من خلال صهر الجهود معا من تحقيق نتائج ممتازة، ما يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين جميع العاملين في هذه المهمة المشتركة. شكرا لكم جميعا ونرجو كادارة بلدية تمنحكم كل الدعم وتقف إلى جانبكم مواصلة تحقيق مثل هذه النتائج التي باتت تحدي لتحقيق نتائج أفضل منها وأعلى. لقد كسرنا قاعدة النمطية وثبتنا معايير عالية تستوجب منا بذل كل الجهود لتحقيق نتائج مشرفة دائما.
على العهد معكم ندعمكم ومهم مواصلة تحقيق نتائج مشرّفة، لأن سلاحنا الوحيد هو العلم والأخلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى